عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سبب محاولة انتحار المرأة الحديدية "نجلاء فتحي"

نجلاء فتحى (أرشيفية)
نجلاء فتحى (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

نجلاء فتحي.. الجميلة التى استطاعت الدخول إلى قلوب الجمهور بسهولة لبرائتها وجمالها وتفوقها فى كل الأدوار السينمائية التى لعبتها فى السينما، ورغم اختفائها عن الأنظار منذ فترة إلا أنها مازالت فى عقول المشاهدين ويتذكرونها دائماً.

ولدت نجلاء عام 1948 شاركت في العديد من الأعمال أشهرها أفلام بدور، الجراج، أحلام هند وكاميليا، عفوا ايها القانون، المرأة الحديدية، لا يامن كنت حبيبي، دمي ودموعي وابتسامتي وغيرها من الأعمال، ومثلت ثنائياً رائعاً مع عدد من الفنانين وأشهرهم محمود ياسين.

ولكن لم يعرف الكثير منا أن نجلاء فتحى لديها أبنة وحيدة بسبب عدم ظهورها كثيراً تدعى "ياسمين أبو النجا " من زوجها الثانى المهندس سيف أبو النجا الذى أشتهر بدور مصطفى فى فيلم "إمبراطورية ميم" بطولة فاتن حمامة، وأن عمها يكون الفنان خالد أبو النجا .

مرت نجلاء فتحى بتجربة قاسية مع ابنتها بطفولتها حيث أنها كانت تعانى من ثقب فى القلب وكان يهدد حياتها، وهذا الأمر الذى دفع نجلاء فتحى إلى الانتحار بسبب الحزن على ابنتها الوحيدة وقد حاولت القفز من الشباك لكن تم إنقاذها فى اللحظة الأخيرة.

خضعت ياسمين أبو النجا للعلاج وتم شفاؤها، ومرت من هذه المرحلة، وتزوجت من محمد خضر وأنجبت منه طفلتها زين التى ظهرت مع الجدة نجلاء فتحى أكثر من مرة.

الجدير بالذكر أنه انتشرت مؤخراً صور لنجلاء فتحى أثناء زيارتها لزميلتها يسرا في كواليس مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وقد ظهر عليها ملامح التقدم فى العمر.

وتعرضت نجلاء للمهاجمة من الإعلامية الكويتية فجر السعيد التى طالبتها بحذف صورها لكي تحافظ على صورتها عالقة في أذهان جمهورها ونصحتها بألا تظهر بهذا الشكل مجددا حفاظا على شكلها في شبابها لدي جمهورها، أو تستعين بزملائها الفنانات اللاتي يحافظن على جمالهن مثل ميرفت أمين ونادية الجندي وإيناس الدغيدي، وأنهت حديثها بأنها لا تريد أن تراها بهذا الشكل كي تعيش على صورة جمالها السابق.