رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيفا يرد بقوة على اتهام حكم مباراة البرتغال والمغرب بطلب قميص كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو في مباراة البرتغال والمغرب

أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" FIFA بيانًا يرد على جميع الأخبار التي ادعت أن الحكم الأمريكي مارك جيجر طلب قميص كريستيانو رونالدو قائد البرتغال في مباراة المغرب، التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العالم في روسيا.

ونفى الاتحاد الدولي ما تردد عن طلب الحكم قميص رونالدو في المباراة، كما نفى أيضًا جيجر بشكل قاطع أنه لم يطلب هذا الطلب خلال المباراة.

جاء ذلك في بيان رسمي من الاتحاد الدولي لكرة القدم ينفي اتهمات نور الدين مرابط لاعب أسود الأطلسي لحكم مباراة المغرب والبرتغال.

ونشر "فيفا" بيان برأ من خلاله حكم مباراة منتخبي المغرب والبرتغال الأمريكي مارك جيجر من تهمة طلب قمصان نجوم الفريق الأوروبي.

جاء هذا عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث أكد في البيان أن الحكم تم التحقيق معه في ذلك الشأن وثبب كذب الواقعة.

و كان نور الدين مرابط نجم منتخب المغرب قد اتهم الحكم بالأمس أنه طلب قميص بيبي مدافع البرتغال بين الشوطين، وانتقد تصرف الأمريكي.

الخسارة أنهت أمال المنتخب المغربي في الوصول لدور الـ 16 بكأس العالم، حيث كان قد تعرض لخسارة في المباراة الافتتاحية أمام إيران بسيناريو مشابه.

جدير بالذكر أن المباراة الختامية للمنتخب المغربي في المجموعة ستكون أمام نظيره الإسباني، والذي سيبحث عن الفوز أملًا في الانفراد بصدارة المجموعة والتي يشاركه فيها البرتغال.

مجموعة البرتغال والمغرب في كأس العالم

وكانت قرعة كأس العالم قد أسفرت عن وقوع البرتغال والمغرب في المجموعة الثانية بجوار إسبانيا وإيران.