رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. سما المصري تشجع المنتخب في كأس العالم على طريقة شاكيرا

سما المصرى (أرشيفية)
سما المصرى (أرشيفية)

كتبت - سلمى محمد:

 أثارت سما المصرى الجدل أخيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى كعادتها، بنشرها فيديو كليب لأغنيتها الجديدة لتشجيع المنتخب الوطنى، بعنوان " أيوه.. أيوه".

 نشرت سما المصري مقطعًا من الأغنية عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، وظهرت وهى مرتدية ألوان علم مصر  الأحمر والأبيض والأسود.

تدول النشطاء الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، وسخر الكثير من محاولتها لتقليد المغنية الأجنبية "شاكيرا" السيئة، وغرضها فى جذب انتباه الناس وإثارة الجدل.

 تقام مباراة منتخب مصر وأوروجواي في تمام الساعة الثانية ظهر اليوم الجمعة، على ملعب ايكاتنبيرج أرينا، بقيادة تحكيمية للدولي الهولندي بيورن كيبرز.

 يعد المنتخب الأوروجوياني هو أصعب فرق المجموعة التى تضم أيضًا روسيا، البلد المضيف، والسعودية اللذين افتتحا منافسات البطولة أمس بمباراة الافتتاح، التي انتهت بخماسية روسية نظيفة.

 من المنتظر أن يدخل الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، اللقاء

باحثًا عن الخروج بأفضل نتيجة إيجابية، نظرًا لقوة المنافس، الذى يعتبر أحد أقوى المنتخبات بالمونديال، والمرشح للتأهل إلى المربع الذهبي، ويمتلك فى سجله الذهبى لقبين حصل عليهما طوال مشاركاته المميزة فى كأس العالم.

واستعد منتخبنا للمشاركة فى نهائيات كأس العالم من خلال معسكرات متلاحقة فى سويسرا والكويت وإيطاليا وبلجيكا، خاض خلالها ٥ مباريات ودية قوية تعادل فيها مع الكويت وكولومبيا، وتلقى ٣ هزائم من البرتغال واليونان وبلجيكا، لكنه استغلها جيدًا لاختبار كفاءة لاعبيه أمام نجوم عالميين ومدارس كروية مختلفة للاستقرار على القائمة النهائية للمونديال.

شاهد الفيديو..