رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أسطورة ريـال مدريد: راموس مظلوم بسبب محمد صلاح

محمد صلاح وسيرجيو
محمد صلاح وسيرجيو راموس

 لا تزال أصداء إصابة محمد صلاح في مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التدخل العنيف من سيرجيو راموس، قائد الفريق الملكي، مثار اهتمام وسائل الإعلام الأوروبية، خصوصًا بعد التصريحات المتبادلة بين الثنائي راموس وصلاح، خلال الأيام القليلة الماضية، وقبل أيام من انطلاق نهائيات مونديال روسيا 2018، الذي قد يشهد مواجهة جديدة بين اللاعبين، إذا ما تأهل منتخبا مصر وإسبانيا إلى الدور ثمن النهائي.

 نشرت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، حوارًا مع ميشيل سالجادو، أحد نجوم ريال مدريد، ومنتخب إسبانيا، والمتوج بلقبين لدوري أبطال أوروبا مطلع الألفية، تحدث فيه عن الثنائي محمد صلاح وسيرجيو راموس.

وقال سالجادو: "لكي أكون أمينًا راموس يتعرض لظلم كبير، المصريون تعاملوا مع الموقف بجنون، في النهاية لم يكن لديه نية للايذاء".

 "في كل صراع ثنائي توقع أن يحدث أي شئ، الثنائي حاولا الوصول إلى الكرة، وراموس أقوى من صلاح، الذي سقط على كتفه نتيجة الصراع على الكرة، راموس لم يتعمد إيذاءه".

وأضاف: "شعرت بسوء من أجل صلاح، وأتمنى أن يكون في أفضل

حالاته بكأس العالم، فما قدمه الموسم الماضي لا يصدق، على الجانب الآخر لا تقلقوا على سيرجيو راموس، هو لا يهتم بكل هذه الضجة، وهو نوعية أخرى من اللاعبين، فكلما ازدادت الضغوط، تجده مرتاحًا أكثر في أرض الملعب".

 واختتم نجم الريال السابق: "إذا أردت أن تكون مدافعًا عظيمًا، سيكون عليك تجاوز الحدود أحيانًا، هل رأيت أن ريو فيردناند، أو فابيو كانافارو، لا يتجاوزان هذه الحدود، بالطبع لا، لأن كل صراع بينهما وبين المهاجم على الكرة كان مسألة حياة أو موت، نحن نتحدث عن أعلى مستويات كرة القدم، الاحترافية، وليست كرة القدم التي تلعب في الشارع، نتحدث عن اللعب مع أفضل الفرق في العالم".