رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.عهدى: صياغة الدستور أهم أولوياتى

قوانين وتشريعات

الأحد, 13 نوفمبر 2011 21:39
كتبت- نهى الطاهر:

نفت نهال عهدى مرشحة الوفد فئات فردى عن دائرة قصر النيل في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد" مساء اليوم الشائعات الخاصة بأنها ابنة عهدي فضلى رئيس مجلس إدارة جريدة أخبار اليوم السابق.

وأكدت أنها ليس لها صلة بعهدى فضلى من قريب أو بعيد وإنما ذلك مجرد تشابه أسماء، وأن اسمها بالكامل هو نهال عهدي عزت محمد غيضان.
ومن ناحية أخري قالت إن أهم ما يتضمنه برنامجها الانتخابي هو صياغة الدستور الجديد لأنه مستقبل مصر القادم، كما يتضمن البرنامج الاهتمام بالتعليم والصحة والاهتمام بدخل المواطن في محاولة لوضع حد أدني وأقصي للأجور، والاهتمام بتطوير العشوائيات والاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة، وإصلاح التعليم.

أما بالنسبة للدائرة المرشحة عنها أوضحت عهدي أن أهم شىء بالنسبة إليها هو

تطوير العشوائيات الموجودة بدائرتها مثل شركس وغيرها من المناطق العشوائية والعمل على توفير التعليم والرعاية الصحية لسكان هذه المناطق.

وأشارت إلى أنها التحقت بالعمل الاجتماعي وذلك لأن المرأة لم يكن لديها مجال للدخول في العمل السياسي قبل ثورة 25 يناير، وكان هناك تزوير ونفاق وكانت المرأة مجرد ديكور في البرلمان كما أنه لم يكن هناك وعي سياسي لدى الناس، مؤكدة على أن البرلمان القادم سيكون برلمان الثورة وسيكون أهم برلمان في تاريخ مصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=LVQT5Lga5zo