رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إقبال كبير على شراء الشهادات ببنك القاهرة بالصعيد

منير الزاهد
منير الزاهد

أعلن منير الزاهد رئيس مجلس الادارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة أن فروع البنك فى محافظات الصعيد حققت ارقاما قياسية فى شراء شهادات استثمار قناه السويس طوال يوم أمس /الخميس/ فى اول يوم طرحه لهذه الشهادات بفئاتها المتعددة 10و100و1000 و مضاعفاتها.

واشار الزاهد، بمناسبة اشتراك بنك القاهره ضمن البنوك الأربعة المشاركة في عملية طرح شهاده استثمار قناه السويس، إلى أن نجاح عملية طرح الشهادات من اليوم الأول جاء نتيجة للإجراءات و الاستعدادات التي اتخذها البنك للتعامل على الشهادات و تطوير البرمجيات الخاصة بعملية الطرح و تقليل مدة إجراء كل معاملة حرصا من البنك على توفير الوقت والجهد للمواطنين.
و أوضح الزاهد أن الأقبال المتزايد للمواطنين في كافة فروع البنك دفع البنك لإصدار تعليمات لكافة الفروع لمد ساعات العمل حتى بعد الساعة السادسة لتلبية احتياجات المواطنين المتواجدين داخل الفروع إيمانا من العاملين بالبنك بأن ما يقومون به هو عمل وطنى من الدرجة الأولى مما يدفع جميع العاملين بالبنك بتقديم كافة الإجراءات بانسيابية و سهولة و على أكمل وجه.
و أكد منير الزاهد أن هذا الأقبال

الكبير من المواطنين جاء نتيجة لثقة المواطنين في شهادات الاستثمار لهذا المشروع القومى الذي يعد من أهم المشروعات التي يلتف الشعب حولها لإحداث نهضة اقتصادية كبيرة و هذا الإقبال ينم على النجاح المبكر لاستكمال عملية تمويل هذا المشروع القومى الكبير مما ينعكس إيجابيا على تصويب المكانة الاقتصادية في مصر بصفة عامة و بصفة خاصة فى مجال أنشطة الملاحة و التجارة العالمية التى أعربت عن ترحيب كبير بمشروع محور قناة السويس.
جدير بالذكر أن شهادات استثمار قناه السويس تمنح فائدة سنويه نسبتها 12% لمدة 5 سنوات و يصرف العائد كل 3 أشهر بالنسبة للفئات 1000 جنيه و مضاعفاتها أما فئات ال10 و 100 جنيه فيصرف عائد تراكمى كل عام .