رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خبايا العالم الخفي.. القصة الكاملة لمقتل شاب على يد دجال بالشرقية

دجال
دجال

اللعب بالثلاث ورقات والنصب على البسطاء، هو نشاط الدجالين الذي يدعون معرفة بواطن الأمور، وينتشرون بشكل ملحوظ داخل القرى والنجوع، للترويج والزعم باستخراج الجن من الإنسان، وعلى إثر ذلك يرتكب الدجالون أبشع الجرائم والتي تصل إلى الضرب والتعذيب بطرق وحشية حتى موت الضحية.

اقرأ أيضًا.. تعرف على أنواع السحر

 

وعلى هامش تلك الأفعال الإجرامية في حق البشرية جمعاء، تسبب دجال في إنهاء حياة شاب بإحدى قرى مركز الحسينية محافظة الشرقية بالأمس، يُدعى أحمد ن ا م"، 31 عامًا، وذلك بالضرب المبرح واستخدام أبشع طرق التعذيب بذريعة استخراج الجن منه ومعالجته.

 

وهو الأمر منزوع المصداقية، فتلك الحيل والأكاذيب انتشرت في مصر خلال الآونة الأخيرة بشكل ملحوظ، والغرض منه جني الأموال من البسطاء، وعندما تحدث مشكلة يلوذ المحتال "الدجال" بالفرار.

 

وعلى خلفية ذلك تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا بورود بلاغ

بوفاة شاب داخل منزل بقرية قهبونة التابعة لمركز الحسينية.

الأجهزة الأمنية تتحرك

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وعبر الفحص تبين العثور على جثة شخص يدعى "أحمد. ن. ا."31 عامًا عاطل، وتبين معاناة الشاب من حالة نفسية واستعانت أسرته بمعالج روحي لعلاجه والذي أبرحه ضربًا زاعمًا استخراج جن من جسده حتى فارق الحياة متأثرًا بالجروح.

 

نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الحسينية المركزي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة، وتم ضبط مرتكبي الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات ذات صلة: 

كيف يتم فك السحر والأعمال

مفهوم السحر والشعوذة

قانون جديد لمواجهة السحر والشعوذة