عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رابط تنسيق المرحلة الثالثة 2022.. سجل الآن

تنسيق المرحلة الثالثة
تنسيق المرحلة الثالثة 2022

تنسيق المرحلة الثالثة 2022، تصدرت اهتمام خريجى الثانوية العامة وأولياء الأمور، باعتبارها الفرصة الأخيرة للتقديم فى تنسيق الكليات خاصة للطلبة الحاصلين على مجاميع ضعيفة فى الثانوية العامة 2022، وتعتبر فرصة أيضا بالنسبة لمن أدوا امتحانات الثانوية العامة الدور الثانى .

موعد التسجيل فى تنسيق المرحلة الثالثة 2022

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم فتح موقع التنسيق الإلكترونى للطلاب الناجحين في الدور الأول للثانوية العامة هذا العام 2022، وكذلك فتح تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب المتخلفين من المرحلتين الأولى والثانية، بالإضافة إلى فتح تنسيق المرحلة الثالثة للطلاب الناجحين في الدور الثاني لتدوين رغباتهم، وذلك بداية من يوم السبت الموافق 3/9/2022 .

وجاء الحد الأدنى للتقديم فى تنسيق المرحلة الثالثة2022،  205 درجة لشعبة علمى وادبى، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم.

أعلن السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمُشرف العام

على مكتب التنسيق، اليوم الأحد، أن عدد الطلاب المُتقدمين لتنسيق المرحلة الثالثة للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 40 ألف طالب على موقع التنسيق الإلكتروني ، للعام الجامعي الجديد 2022/2023، مع استمرارسير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

رابط التسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة

ويتم التسجيل بتنسيق المرحلة الثالثة من خلال التوجه الى معامل التنسيق الاليكترونى التى تم توفيرها بالجامعات مزودة بالفنيين الذين يساعدوا الطلبة على تسجيل رغباتهم بشكل سليم ، أو عن طريق التسجيل على الراغبط الخاص بتنسيق المرحلة الثالثة من هنـــــــــــــااااااااااااا.

لمتابعة المزيد من الموضوعات اضغط هنا