رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بين القاهرة وبيروت ودبي

بدء تصوير «زي الورد» أول نوفمبر

مسرح

الاثنين, 12 سبتمبر 2011 15:52
كتب - محمد عبدالجليل:

أوشك المؤلف فداء الشندويلي علي الانتهاء من كتابة حلقات الجزء الأول من مسلسل «زي الورد» وهو تجربة درامية مختلفة تنتمي لنوعية الدراما التي لا تلتزم بعدد معين من الحلقات

ومن المقرر أن يبدأ تصويره في أول نوفمبر بعد استقرار المنتج صادق الصباح علي المخرج سعد هنداوي لإخراج العمل في أول تجربة له في الدراما التليفزيونية.
المؤلف فداء الشندويلي قال: المسلسل يتناول مجموعة من العلاقات

الاجتماعية والعاطفية المتشابكة في داخل المجتمع المصري قبل سنة واحدة من قيام ثورة 25 يناير وتنتهي أحداث الجزء الأول بتنحي الرئيس السابق حسني مبارك ومن المقرر أن يعرض الجزء الأول في رمضان القادم علي أن تعرض باقي الحلقات عقب رمضان مباشرة وهي 60 حلقة حتي الآن.
المسلسل مرشح لبطولته يوسف الشريف ويسرا اللوزي
وعمرو يوسف وصلاح عبدالله وسيمون وأنوشكا. ومن المقرر تصوير حلقات الجزء الأول بين مصر ولبنان ودبي علي أن تصور معظم حلقات مصر بين القاهرة وشرم الشيخ والعين السخنة والغردقة.
وعن إقدامه علي كتابة هذه النوعية من المسلسلات قال الشندويلي إنه يسعي دائما للتنوع فيما يقدمه من أعمال فبعد أن قدم الأعمال الكوميدية والدراما الاجتماعية والسير الذاتية فإنه يري في تقديم هذه النوعية المختلفة من الأعمال الدرامية تحديا جديدا يسعي اليه في الفترة القادمة ويتمني أن يحقق نجاحا علي قدر المجهود المبذول فيه.