رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد نجاح الجزء الأول

سمير غانم في صايعين ضايعين 2

مسرح

الأحد, 28 أغسطس 2011 11:51
كتب - محمد فهمي:

أعلن الفنان الكوميدي سمير غانم عن اتفاقه مع صناع المسلسل الكوميدي السوري "صايعين ضايعين" على المشاركة في بطولة الجزء الثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي يُعرض حاليا في شهر رمضان.

 وقال الفنان الكوميدي سمير غانم إنه وافق على الظهور في الجزء الأول من المسلسل كضيف شرف حيث جسد شخصية دبلوماسي مصري يعمل في دمشق، لكنه اتفق على أن

يكون ظهوره في الجزء الثاني من خلال دور محوري بنفس الشخصية ضمن تحولات كبيرة في الأحداث.

ويعد سمير غانم أول الممثلين العرب الذين تعاقدوا على المشاركة في الجزء الثاني من المسلسل، الذي كتبه رازي وردة وأخرجه صفوان نعمو، وشارك في بطولة جزئه الأول من مصر حسن حسني وطلعت زكريا ومن سوريا

أيمن رضا وغادة بشور وعبد المنعم عمايري واللبنانية رولا سعد  بينما ظهر صوت اللبناني هشام الحاج والمصري شعبان عبد الرحيم على شارة المقدمة والسوري علي الديك على شارة النهاية.

يبدأ فريق "صايعين ضايعين" تصوير الجزء الثاني  الذي تنتجه شركة "غراند برودكشن"  بعد انتهاء شهر رمضان مباشرة ليكون جاهزا للعرض في شهر رمضان من العام القادم.

ويعتبر المسلسل الشهير صايعين ضايعين هو أول عمل كوميدي عربي جمع نجوم الكوميديا في أسرة واحدة عبر حلقات ممتعة رافقت المشاهدين طوال شهر رمضان المبارك.