رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إلهام شاهين تفضل مشاهدة سمية خشاب وصابرين في رمضان

مسرح

الخميس, 04 أغسطس 2011 08:20
القاهرة - أ ش أ :

أعلنت الفنانة إلهام شاهين إعجابها بمسلسل "وادي الملوك" الذي يعرض حاليا خلال شهر رمضان، مشيدة بأداء سمية

خشاب وصابرين في المسلسل.

وقالت إلهام شاهين اعتقد أن مسلسل "وادي الملوك "هو عمل حلو، أنا فضلت مشاهدة أولي حلقات العمل فوجدت انه عمل كبير وجذبني " .

يذكر أن مسلسل "وادي الملوك" ينافس بقوة هذا العام ويعرض علي التليفزيون المصري ومجموعة من الفضائيات، وهو بطولة سمية خشاب وصابرين وريهام عبد الغفور ومن إخراج حسني صالح.

وكتب السيناريو للمسلسل محمد الحفناوي، والحوار للشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي، وتدور أحداثه حول تجارة

السلاح والآثار في الصعيد.

وعن أعمالها الفنية أجابت إلهام شاهين: "سأكمل تصوير مسلسل /قضية معالي الوزيرة/بعد عيد الفطر هذا ما اتفقت عليه مع الشركة المنتجة ومخرج العمل، مشيرا إلى أن المسلسل سيعرض في رمضان 2012 .

وردا على سؤال بشأن تراجعها عن تأييدها لعمرو موسى كمرشح لانتخابات الرئاسة قالت: " أنا لم أتراجع عن تأييد عمرو موسى كمرشح لانتخابات الرئاسة لكني حصرت اختياري بين أي اسم من هذه الأسماء في حال ترشيح

نفسه وهم عمرو موسى وحسام بدراوي وعمر سليمان واحمد شفيق".

وعن بقية المرشحين أمثال محمد البرادعي أو ايمن نور أو محمد سليم العوا قالت "كل واحد ينتخب حسب قناعته وأنا حصرت اختياري في موسى وبدراوي وسليمان وشفيق، وهذا ليس تحيزا لأحد ولكن عائد لاقتناعي بما سيقدموه من برامج ".

وفيما يتعلق بإعلان "الإخوان المسلمين" دخولهم مجال الفن قالت: "هذا حقهم، طالما انه لن يكون هناك احتكار فليقدموا ما يريدون دون حجر على الآخر".

وأعربت عن أملها في أن يقدم "الإخوان" أفلاما دينية تاريخية مثل الشيماء وغيرها، وقالت: "أنا مع الحرية لكل الناس، والجمهور عليه أن يختار ما يريده، طالما ننادي بالحرية فعليهم أن يقدموا ما يريدون ويتركوا الآخر يقدم ما يريد".