فيديو. الحلو: سأقدم لدرويش أفكاري لتطوير النقابة

فن

الأربعاء, 27 يوليو 2011 19:07
كتب: محمد فهمى

قال الفنان محمد الحلو إنه شعر بروح إيجابية طوال انتخابات أمس خاصة وأنه لم يكن هناك تأثير على أحد من الناخبين الذين قاموا بالتصويت له أو التصويت لإيمان البحر درويش، متمنيا لإيمان التوفيق وأن يعينه الله على خدمة أعضاء النقابة .

وأضاف الحلو في لقائه بــــــ"بوابة الوفد الإلكترونية" أنه سيقوم بمد درويش بكل ما لديه من أفكار كان يرغب في تطبيقها لصالح النقابة لأنه يعتبر أن كل منهما فائز بثقة

الأعضاء؛ مشيرا إلى أن هناك طرق كثيرة لاستعادة أموال النقابة مرة أخرى لن يكشف عنها الآن .

وأكد الحلو أن النقيب عليه أن يقوم بالعمل وعدم النظر إلى الماضي وأن يترك الماضي للتحقيقات التي ستثبت المخالفات التي ارتكبت في حق النقابة.

وأوضح الحلو أن أعضاء النقابة يستطيعون تقييم أداء النقيب ومجلس الإدارة جيدا؛ وأنه في حال ثقتهم به سيمنحونه الوقت

الكافي لتنفيذ برنامجه وسيدعمونه لتنفيذ فكره الذي سيصب في النهاية لصالحهم ولعودة هيبة وقيمة الفنان من جديد؛ مشيرا إلى أن تنمية موارد النقابة ستدعم المجلس في عمله.

وتطرق الحلو إلى المشكلة الكبرى التي يعانى منها كافة الموسيقيين وهي مشكلة الـ "دي جي" خاصة وأنها تسببت في تحجيم موارد أعضاء النقابة في كل المحافظات؛ خاصة المحافظات التي يعتمد أعضائها على مواردهم من الأفراح .

وطالب الحلو أن يكون الدي جي فقرة من ضمن الفرح والحفلات مدتها ساعة فقط؛ مشددا على ضرورة توافر مراقبة على ذلك بالإضافة إلى مراقبة موارد النقابة .

شاهد الفيديو