رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رمضان: انتظروني في العيد بـ "واحد صعيدي"

مسرح

الخميس, 21 أغسطس 2014 13:15
رمضان: انتظروني في العيد بـ واحد صعيدي
كتب - أحمد عثمان:

يعكف الممثل محمد رمضان حالياً على قراءة أكثر من سيناريو سينمائى من أكثر من جهة انتاج خاصة نجاحه الكبير في رمضان الماضي بمسلسل «ابن حلال».

ولم يستقر محمد رمضان للآن على عمل منهما خاصة انه يرى أن الخطوات القادمة ستكون أكثر صعوبة لانها تحتاج منه الحفاظ على النجاح الذي وصل اليه، في نفس الوقت أرجأ رمضان فكرة قراءة أي عمل درامي إلا بعد الاستقرار على فيلمه القادم.
ويقوم رمضان حالياً بمتابعة مونتاج فيلمه «واحد صعيدي» تمهيداً لعرضه في موسم عيد الأضحى القادم في أكثر من 50

دار عرض بطولته مع راندا البحيري.. اخراج اسماعيل فاروق ويقوم فيه بدور شاب صعيدي يأتي للعين السخنة للعمل كفرد أمن في قرية سياحية ويحاول منع جريمة قتل.
وقال رمضان أن الفيلم يدور في اطار كوميدي أكشن تم تصويره منذ 4 سنوات وصورته قبل كل أفلامي لكن توقف انتاجياً حتى اشتراه المنتج وليد صبري وكان مفترضاً عرضه في عيد الفطر لكن وفاة شقيقه تأجل لعيد الأضحى.
وأضاف رمضان: أشكر كل جمهوري الذي منحني
وفريق عمل «ابن حلال» كل هذا النجاح الذي كان منافساً قوياً بسبب الاداء الجماعي لنجومه،و عملنا بروح الفريق وبقلب واحد وأيضاً لتوافر كل مقومات النجاح من ورق جيد، ومختلف واخراج متميز وانتاج ضخم وتمثيل رائع وأنا شخصياً والكلام لرمضان تعلمت من الكبار في هذا العمل وهذا النجاح يفرض عليَّ مسئولية كبيرة أحترمها خاصة أن القادم في مشواري هو الأصعب.
وعن رؤيته لموسم الدراما هذا العام قال: فيه جهد متميز وصورة جيدة وسعيد بأنا حصلنا على هذا المركز وسط هذه الأعمال الضخمة واعادة التجربة مرهون بالجديد وتوافر عناصر النجاح لها.. وأضاف: سعيد بقناة السويس الجديدة أمل مصر للمستقبل على يد قائدها العظيم الرئيس المشير السيسي الذي يهتم بالفن ونتمنى دعمه.