الليلة.. "شردى" يبدأ مشواره مع "90 دقيقة"

فن

السبت, 12 أبريل 2014 14:13
الليلة.. شردى يبدأ مشواره مع 90 دقيقةمحمد مصطفي شردي
خاص - بوابة الوفد:

انضم الإعلامي والسياسي البارز محمد مصطفي شردي، رئيس مجلس إدارة وتحرير «الوفد»، لشبكة قنوات «المحور» لتقديم برنامج «90 دقيقة» في انطلاقته الجديدة، وذلك بالمشاركة مع الإعلاميين أسامة منير وإيمان الحصري.

يبدأ «شردي» في تقديم «90 دقيقة» مساء اليوم في حلقة خاصة يكشف خلالها عن الخريطة البرامجية الجديدة لشبكة «المحور» التي تتميز بعدد كبير من البرامج المتنوعة وذلك ضمن خطة الشبكة للتطوير الشامل لقنواتها من خلال التعاقد مع عدد من نجوم الفن والإعلام والسياسة لتقديم مجموعة متميزة من البرامج منها «نجم الشعب» الذي يقدمه الفنان «حكيم» بهدف اكتشاف مواهب الغناء الشعبي من جميع محافظات مصر، بالإضافة إلي الإعلامية هالة سرحان التي سوف تقدم برنامجها الجديد «آن الأوان»، والإعلامي أسامة منير الذي سيشارك الإعلامي محمد مصطفي شردي تقديم «90 دقيقة».
وحول مغادرته لقناة الـ «أوربت»

وبرنامج «علي الهواء» أكد «شردي» احترامه الكامل لأسرة شبكة «أوربت» التي شهدت بداية رحلته الإعلامية التي استمرت لأكثر من 5 سنوات زامل خلالها العديد من الإعلاميين عبر تقديمه لبرنامج «القاهرة اليوم» ومؤخراً «علي الهوا»، موجهاً الشكر لكل من زامله في هذه المرحلة، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاح.
وقال «شردي»: إن رغبة إدارة قناة المحور في ضمي إلي أسرة «90 دقيقة» يلقي علي عاتقي بمزيد من المسئولية، تجاه جمهور المحور الكبير، وأنه سوف يسعي إلي مزيد من التميز في كشف وطرح الموضوعات والقضايا التي تمس المواطنين في مصر بمنتهي الموضوعية والجرأة.
وأبدي «شردي» سعادته البالغة بالتعاون مع الإعلاميين أسامة منير وإيمان الحصري، مؤكداً أن ثلاثتهم سيشكلون فريقاً إعلامياً متميزاً هدفه الرئيسي تقديم محتوي إعلامي راق يساعد علي كشف الحقائق دون رتوش أو تلوين.