رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الحيرة والقلق شعار برنامج "The Voice"

مسرح

الأحد, 02 مارس 2014 13:55
الحيرة والقلق شعار برنامج The Voiceجانب من الحلقة
كتب - محمد فهمي:

في حلقةٍ زاد تصويت الجمهور فيها من صعوبة اختيارات المدرِّبين، تنافست 16 موهبة في ثاني حلقات "العروض المباشرة من "the Voice" ليتمكّن في ختامها 8 مشتركين من اللحاق بزملائهم الـ 8 الذين سبقوهم في أولى العروض المباشرة، والانتقال بالتالي إلى المرحلة النهائية من البرنامج.

وخطف المدرِّبون الأضواء خلال الحلقة، نظراً لاضطراهم إلى حسم خياراتهم المصيرية في الاستغناء عن أصوات وخاماتٍ ثقيلةٍ لا تقلّ قيمةً عن أقرانها من المتأهِّلين.. توزَّع الفائزون الـ 8 على فِرَق المدرِّبين الأربعة.
وفاز في المنافسات من فريق شيرين عبد الوهاب نايل من السودان، ووهم من مصر، ومن فريق عاصي الحلاني عدنان بريسم من العراق، وريم مهرات من سورية، وفاز في فريق كاظم الساهر ستّار سعد من العراق،

وعمار خطاب من سورية، أما فريق صابر الرباعي فحصد مقاعده سيمور جلال من العراق، ومروة ناجي من مصر.
وبدأت المنافسة بفريق شيرين، فغنىّ محمود ترابي من المغرب "تبكي الطيور" لـ وائل كفوري؛ تلاه محمد دحلاب من المغرب بأغنية "مشيت خلاص" لـ وائل جسار. ثم غنّت وهم من مصر "أسمر يا اسمراني" لـ عبد الحليم حافظ؛ تلاها نايل من السودان وغنى "Wake me up"، وجاءت نتيجة التصويت لصالح نايل، فيما اختارت شيرين تأهيل وهم.
وفي فريق عاصي الحلاني، بدأت ريم مهرات الغناء بـ "الأسامي هيّه هيّه" لـ ذكرى؛ تلاها عدنان بريسم من العراق الذي غنى
"هذا العراق"؛ ثم غنّت سحر الصديقي من المغرب "Man’s World"؛ فيما غنّى عامر توفيق من العراق "على الله تعود" لوديع الصافي. جاء اختيار الجمهور لصالح عدنان بريسم، فيما رجّح عاصي الحلاني كفّة ريم مهرات.
في فريق كاظم الساهر، وافتتح ستّار سعد من العراق بأغنية "مخطوبة وغصب يا فلانة"؛ تلاه غازي خطاب من سوريا بأغنية "أبوها راضي"؛ ثم غنّى عمار خطاب من سورية "الأراصيّة منين منين"؛ وختمت إنغريد بواب بأغنية "Take it off" لـ "Beyoncé". جاء تصويت الجمهور لصالح ستّار سعد، فيما اختار كاظم الساهر عمّار خطاب.
أما في فريق صابر الرباعي، فبدأ إياد القاسم من الأردن بأغنية "نِزْلَنْ على البستان"؛ تلاه سيمور جلال من العراق بأغنية "يا طيور الطايرة" لسعدون الجابر؛ ثم غنّت نانسي نصر الله من لبنان "سألوني عليك"؛ قبل أن تختم مروة ناجي بأغنية "لسه فاكر" لأم كلثوم، وجاء تصويت الجمهور لصالح سيمور جلال، فيما اختار صابر الرباعي مروة ناجي.