رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فى مسلسل رجل العلم والإيمان

بالصورـ "النبوى" يجسد حياة مصطفى محمود

مسرح

الاثنين, 16 ديسمبر 2013 21:09
بالصورـ النبوى يجسد حياة مصطفى محمود
كتب ـ فادى الصاوى:

بدأ الفنان خالد النبوى، هذا الأسبوع تصوير مسلسل "رجل العلم والإيمان" الذى يجسد فيه شخصية الدكتور مصطفى محمود تمهيدًا لعرضه فى رمضان المقبل.

ويتناول المسلسل قصة حياة العالم مصطفى محمود "رجل العلم والإيمان" من المولد للوفاة، ويستعرض خلال الأحداث علاقة الكاتب الراحل مع مشاهير الأدباء والفنانين والزعماء العرب، ومن المتفق عليه أن يتم التصوير فى عدة دول إفريقية وأوروبية وعربية
ويحتوى العمل على العديد من المفاجآت السياسية والأدبية والدينية التى لم

يعرفها الجميع، خاصة أن حياة العالم الراحل مليئة بالتفاصيل الكثيرة والمثيرة.
المسلسل من تأليف وليد يوسف وإخراج محمد جمعة، وإنتاج أحمد عبدالعاطى، ويشارك فى العمل باقة من ألمع النجوم على رأسهم الفنان أحمد فهمى، هالة فاخر، ونيللى كريم.

وأشار وليد يوسف، إلى أن العمل من المقرر أن تستمر رحلة التحضير والكتابة فيه لعام مقبل، كما أنه غير مرتبط بالعرض الرمضانى لضخامته وطبيعته الخاصة، مؤكدًا

أنه قد جمع حتى الآن مائة وثلاثين كتابًا سواء للدكتور أو عنه تتحدث عن معركة الشفاعة والإسرائيليات، ورحلته من الشك للإيمان والكتب التى كتبت عنه وكذلك حواراته التليفزيونية والإذاعية، سواء للدكتور مصطفى أو عنه.

وتابع يوسف، أن العمل سيكون مليئًا بالمفاجآت السياسية والأدبية والدينية التى لم

يعرفها الجميع، خاصة أن حياة العالم الراحل مليئة بالتفاصيل الكثيرة والمثيرة.

ويظهر الإمام حسن البنا مؤسس جماعة الإخوان المسلمين فى مشهد واحد فقط من أحداث المسلسل، ولم يتم تناوله بكثرة، كما قال البعض، على حد قول السيناريست وليد يوسف مؤلف العمل.