رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فودة يعتذر عن "المرافعة" بعد الهجوم على يوسف

مسرح

الاثنين, 16 ديسمبر 2013 13:33
فودة يعتذر عن المرافعة بعد الهجوم على يوسف
كتب - محمد فهمي:

اعتذر المخرج حازم فودة عن الاستمرار فى إخراج مسلسل "المرافعة" بعد ثلاثة أيام تصوير فقط، بعد الهجوم الشرس الذى تعرض له "حماه" ممدوح يوسف رئيس قطاع الإنتاج بمدينة الإنتاج الإعلامى المشاركة فى العمل من قبل بعض الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، حيث اتهمه البعض بمحاباة زوج ابنته "حازم"، والموافقة على المشاركة فى إنتاج المسلسل مع شركة ماركيز هاوس مجاملة له.

وتسبب هذا الأمر فى رفض فودة الاستمرار فى العمل مفضلًا الانسحاب فى هدوء حفاظًا على سمعة "حماه"،

بعد تلميح ممدوح يوسف أنه على إستعداد للاستقالة من منصبه بمدينة الإنتاج الإعلامى بعد هذا الهجوم الشرس، خاصة وأنه وافق على المشاركة بنسبة ضئيلة لا تتجاوز 15% من إنتاج المسلسل متمثلة فى المشاركة بالمعدات وبعض أماكن التصوير.
وأكد تامر عبدالمنعم مؤلف ومنتج العمل أن محاولات إقناعه لفودة من أجل الاستمرار فى التصوير باءت بالفشل، وهو الأمر الذى جعله يستعين بالمخرج عمر الشيخ لمواصلة التصوير.
وأوضح تامر أن اعتذار حازم يعد خسارة كبيرة للمسلسل وأنه وفريق العمل والمنتج المشارك تامر مرسى ظلوا فى اجتماعات لمدة 10 أيام من أجل ترشيح البديل لخروج العمل فى أفضل صورة، وجاء اختيار الشيخ بعد الإجماع عليه وتم الاتفاق معه بمنزل الفنان فاروق الفيشاوى بالدقى وبحضور عبدالمنعم وباسم ياخور وتامر مرسي.
وأكد عبد المنعم أنهم اتفقوا مع الشيخ على أن يتم استئناف التصوير يوم 25 ديسمبر الحالى بمدينة الإنتاج الإعلامي.
وأعرب ممدوح يوسف عن امتنانه الشديد بالموقف النبيل الذى اتخذه فودة حفظًا على سمعته خاصة وأنه أكد من خلاله للجميع على أن اقتناعه بالمشاركة فى "المرافعة" بحكم منصبه لم يأت مجاملة لصهره وإنما ايمانا بالعمل وقيمته.