رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مشادة مع ماهر بانتخابات نقابة الممثلين

مسرح

الجمعة, 17 يونيو 2011 12:00
كتب - محمد فهمي:


حدثت مشادة كلامية بين أحمد ماهر المرشح علي رئاسة كرسي النقيب فى انتخابات المهن التمثيلية اليوم وبين أحد اعضاء الجمعية العمومية الدكتور عبد الله مراد وهو ما أدى إلى تجمع عدد كبير من اعضاء الجمعية العمومية حولهم لمعرفة سبب المشكلة. وبحسب تأكيدات الدكتور عبد الله مراد أن سبب المشادة يرجع لإثارة الاقاويل حول قيام احمد ماهر باستقطاع جزء من مستحقاتهم الخاصة بمسرحية ست الملك والتي قاموا بعرضها في أكثر من موقع تابع للقوات المسلحة وهو ما أغضب ماهر كثيرا وجعله يحتد عليه وينفى كل ما قاله تماماً موضحاً أنه لا توجد له صلة بهذا الأمر

تماماً .

وفي سياق متصل لاقت الانتخابات حضورا مكثفا لعدد من الفنانات بصحبة ابنائهن الصغار منهن الفنانة وفاء عامر ونجلها عمر وريهام عبد الغفور ونجلها ، كما لاقى حضور الفنان نبيل الحلفاوي ترحيبا شديدا من الحضور.

وباستثناء هذه الحالة فقد سادت حالة من الهدوء النسبي صباح اليوم بانتخابات النقابة التي يتنافس فيها 62 عضوا علي 12 مقعدا هى عدد أعضاء مجلس الادارة ، فيما يتنافس أربعة مرشحين علي منصب النقيب أشرف زكي وأحمد ماهر وأشرف عبد الغفور وهشام بهاء الدين.

وتوافد الحضور منذ التاسعة صباحا علي مسرح السلام في القصر العيني ، ولم يتم رصد أية مشاكل فى اللجان الانتخابية, وقد حضر منذ الصباح عدد كبير من الفنانين منهم محمود حميدة وياسر جلال ومحمد ابو داود واحمد ماهر وأشرف عبد الغفور وريهام عبد الغفور وشريف سلامة وسهير المرشدي وسوسن بدر وعفاف راشد ونهير امين وسامي مغاوري و عهدي صادق وصبري فواز ومنير مكرم ورامي وحيد وسامح الصريطي ومحمد الغيطي وهند عاكف وعمر الحريري ونادية رشاد .

وانتابت الجميع حالة من الارتياح لاعلان اشرف زكي النقيب السابق الانسحاب من الانتخابات لرغبة الجميع في إجراء الانتخابات دون حدوث مشاكل.

وقد استقبل أشرف عبدالغفور واحمد ماهر المرشحين لكرسي النقيب اعضاء الجمعية العمومية ،فيما حضرت الفنانة ريهام عبد الغفور مرتدية تي شيرت مرسوما عليه صورة والدها أشرف عبدالغفور.