وتحضر لعمل دويتو مع بوشناق والحاج

أمينة تستعد لإحياء حفل "ستار أكاديمى" الخميس

فن

الاثنين, 25 نوفمبر 2013 14:32
أمينة تستعد لإحياء حفل ستار أكاديمى الخميسأمينة ولطفي بوشناق
كتب - محمد فهمي:

تسافر المطربة أمينة إلى العاصمة اللبنانية بيروت غدا لإحياء البرايم العاشر من برنامج ستار أكاديمي الخميس القادم، وستقوم أمينة بعمل البروفات الخاصة مع الفرقة الموسيقية، وطلاب الأكاديمية لتقديم عدد من الأغنيات معهم.

وكانت أمينة قد عادت إلى القاهرة منذ أيام قليلة بعد أن قامت بجولة بين عدد من البلدان العربية والتي بدأتها بحفلة قدمتها في طنجة بالمغرب، والتي حققت إقبالا جماهيريا كبيرا من عدد كبير من الشعب المغربي، وطالبوها بإقامة حفلات أخري بمختلف مدن المغرب، بعد أن رددوا معها أغانيها والتي يحفظونها عن ظهر قلب، كما تمكنت أمينة من خطف قلوبهم بخفة دمها.

وأعربت أمينة عن سعادتها بالجمهور المغربي الذين تسابقوا على حضور حفلها وتفاعلهم معها بشكل كبير أثناء تقديمها مجموعة كبيرة من أغانيها، كما طلبوا منها تكرار مجموعة من الأغاني منها الحنطور وبشويش عليا وغيرها من الأغاني.

وأجرت أمينة العديد من اللقاءات بين عدد من الشعراء

والملحنين والموزعين لاختيار أغاني جديدة ألبومها الجديد الذي تحضر له حاليا، كما أجرت لقاء مع الفنان هشام الحاج لبحث إمكانية التعاون معا من جديد وتقديم عمل جديد ومختلف بعد أن حصل دويتو "بلدنا" على العديد من الجوائز ومنها جائزة الموريكس دور اللبنانية.
كما قامت أمينة بزيارة سريعة لتونس استمرت 4 أيام قابلت خلالهم الفنانة الاستعراضية دينا، والمطرب التونسي لطفي بوشناق، وعقدت جلسة عمل سريعة معه لتقديم عمل جديد ومختلف كدويتو، وأتفقا على هذا الأمر على أن يفكرا في شكل هذا اللقاء ليقدما عملا جديدا ومختلفا لجمهورهم في تونس ومصر.
وتستعد أمينة بمجرد عودتها إلى القاهرة لتبدأ تصوير أولي مشاهد فيلمها الجديد "عنتر بن شعبان" والذي يشاركها في بطولته محمد لطفي وهشام ابواسماعيل وحسن عبد الفتاح وتأليف سيد السبكي وإخراج محمد الطحاوي، وإنتاج شركة نيوسينشري، وستقدم أمينة خلال الفيلم 3 أغاني تختارهم خلال الأيام القليلة القادمة.