رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"إيمان البحر درويش" يترشح لمنصب نقيب الموسيقيين

مسرح

الاثنين, 13 يونيو 2011 22:33
بوابة الوفد:


ترشح الفنان إيمان البحر درويش لمنصب نقيب الموسيقيين في الانتخابات الحالية بناءً علي طلب وضغط من عدد كبير من الموسيقيين علي مستوي محافظات مصر.

وقال إيمان البحر في تصريحات إعلامية إن هناك كثيراً من الأمور التي تمت الاستهانة بها ويجب الالتفات إليها حاليا وبحزم شديد, فمن الضروري أن تقوم النقابة بمنح تصاريح للأماكن السياحية باستخدام "الدي. جي" إلا بعد دفع مبلغ 1500 جنيه عن كل يوم تقوم فيه باستخدامه، لأنه يؤدي إلي تعطل دور الفرق الموسيقية,

وبالطبع لن يتثني ذلك إلا بعد موافقة وزير الثقافة علي إلزام المصنفات الفنية باستخراج تصاريح للأماكن السياحية بعد موافقة نقابة الموسيقيين.

وأشار درويش إلى أنه يجب أن تنتهي المحسوبية والمصالح الشخصية في نقابة الموسيقيين حتي لا نسمع مرة أخري كلمة "اشمعني"، إلي ضرورة توظيف التأمين الصحي الذي تتحمله النقابة في مكانه الصحيح ولمن يستحق للحفاظ علي الأموال المهدرة في هذا القطاع مع رفع الحد

الأدني للعلاج السنوي للعضو وعمل تعاقدات مع مستشفيات جديدة ومتنوعة لجميع الأعضاء العاملين أو المنتسبين وأسرهم.

وتعهد درويش في برنامجه الانتخابي بالمحافظة علي كرامة الموسيقيين ورفع الحد الأدني للمعاشات، هذا بالإضافة إلي تغيير بعض قوانين النقابة وبخاصة اللائحة الداخلية لضمان سير العمل بشكل عادل بدون تدخل من أعضاء المجلس إلا في الحالات الطارئة فقط لضمان تسهيل الخدمات للعضو مباشرة.

بالإضافة إلي رفع المعاشات عن طريق عمل نظام جديد للجنة العمل داخل النقابة تضمن الحفاظ علي أموال النقابة من السلب والنهب، وبالتالي توفر السيولة اللازمة لرفع الحد الأدني لتلك المعاشات بما يتناسب مع الظروف المعيشية في الوقت الراهن.