رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

درة تنضم لعضوية لجان تحكيم تروب فيست

الفنانة درة
الفنانة درة

تشارك الفنانة درة في لجنة تحكيم المشاهير للدورة الثالثة للنسخة العربية من مهرجان تروب فيست آرابيا والذي تقيمه مؤسسة أبو ظبي للعلوم والفنون بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون مؤتمره الصحفي يوم 7 نوفمبر والتحكيم يوم 8 نوفمبر.

ويرأس لجنة التحكيم لهذه الدورة الفنانة يسرا، وهو من المهرجانات الأبرز عالميا في مجال المهرجانات المتخصصة في الأفلام القصيرة.
على صعيد آخر تشارك درة بفيلمها "فارس أحلام" في المسابقة الرسمية للدورة العاشرة لمهرجان دبي والذي تلعب فيه دور أحلام الفتاة الفقيرة التي تعمل في محل كوافير بجزيرة الذهب وتواجه صعوبات في الزواج من حبيبها فارس.
الفيلم كتبه محمد رفعت ويخرجه عطية أمين ويشارك درة في بطولته كل من هاني عادل وعزت ابو عوف واحمد صفوت ومي سليم.
وأعربت درة عن سعادتها بمشاركتها الفنالنة الكبيرة يسرا في لجنة التحكيم لتروب فيست وايضا لمشاركتها في تحكيم مشروع يوفر للسينما العربية العديد

من المواهب في جميع مجالاتها سواء إخراج أو تصوير أو سيناريو وتمثيل ايضا.
وحول مشاركة فيلمها في مهرجان دبي أكدت أن هذه الدورة تحديدا التي تحمل الذكرى العاشرة للمهرجان ستكون دورة قوية ومختلفة لذا فهي فخورة بإختيار فيلمها، خاصة وأن المهرجان إستطاع في هذه السنوات العشرة وضع نفسه على خريطة المهرجانات العربية الكبرى والقوية.
يذكر أن درة كانت قد شاركت في مهرجان وهران كضيفة شرف وقبلها في مهرجان مالمو بالسويد بفيلميها التونسي "باب الفلة" والمصري "حفلة منتصف الليل"، وتنتظر درة ايضا عرض فيلمها "فارس احلام" في موسم منتصف العام القادم بدور العرض المصرية.