رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجمهور المصري يهتف لـ«السيسي» في حفل الأوبرا بباريس

مسرح

الخميس, 03 أكتوبر 2013 14:35
الجمهور المصري يهتف لـ«السيسي» في حفل الأوبرا بباريس

تصل غدا فرقة الموسيقي العربية التابعة لدور الأوبرا المصرية الي العاصمة الإنجليزية لندن لإقامة حفلها في الثامنة مساء علي مسرح «لوجن» الذي يعد ثاني أكبر مسرح في لندن بمناسبة افتتاح  المركز الثقافي المصري بعد إعادة تطويره وترميمه.

جاء ذلك بعد أن احتفلت دار الأوبرا المصرية مع أكثر من ألف مشاهد بالذكري الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة علي مسرح اليونسكو بالعاصمة الفرنسية باريس.
صفق الجمهور بشدة عند ظهور صورة الفريق أول عبدالفتاح السيسي وسط هتافات الجمهور «تحيا مصر». عقب ذلك تم تكريم ثلاثة من الشهداء والمصابين من الجيش والشرطة كما منحت رئيسة الأوبرا الدكتورة إيناس عبدالدايم هدية تذكارية، ثم بدأ الاحتفال الفني الذي أحياه فرقة الموسيقي العربية بقيادة المايسترو الشاب أحمد عامر وتضمن مجموعة من أشهر الأغاني الوطنية حيث تغني المطرب أمجد

العطافي برباعية وطنية: «أهو ده اللي صار - الأرض بتتكلم عربي - النهر الخالد» والمطربة مي فاروق قدمت «يا حبيبتي يا مصر - قصيدة مصر - مصر التي في خاطري» واختتمت الاحتفالية بأغنية «أحلف بسماها» التي شدت بها مع أمجد العطافي يتوسطها علم مصر ليتحول المسرح الي مظاهرة في حب الوطن، وعقب الحفل حرص كل من السفير المصري والملحق العسكري علي تهنئة أعضاء البعثة الفنية لمصر مؤكدين أهمية دور الفن والثقافة كقوة ناعمة في إظهار الوجه الحضاري والمشرق لمصر.