عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. حاتم فهمي ينافس بـ "لسه بإيديا"

عقد الفنان حاتم فهمي أمس مؤتمرا صحفيا للإعلان عن ألبومه الجديد "لسه بإيديا"، والذي يتعاون فيه مع شركة "روزناما ميوزيك"؛ وأكد فهمي أنه يقدم في ألبومه الجديد أشكالا مختلفة من الموسيقي تليق بكل الأذواق،

مشيرا إلى أنه حرص على اختيار الكلمات والموسيقي حتى يكون الألبوم مميزا عن ألبوماته السابقة، ويقدم به نفسه للجمهور مرة أخرى بشكل مختلف تماماً.

وردا على غيابه لفترة طويلة وتحديدا منذ عام 2007 بعد أن أصدر ألبومه الثاني "صدقيني"، قال حاتم إنه أصدر في عام 2009 أغنيتين منفردتين هما "بحبك أوي"، "من كام يوم"، موضحا أنه لم يرغب في العودة من أجل التواجد في الساحة الغنائية فقط بقدر ما كان يبحث عن عودة قوية من خلال ألبوم مميز ومختلف.

من جانبه، أوضح هشام جمال مالك شركة "روزناما" للإنتاج الفني أن إنتاجه مختلف وفيه حرص على ذوق الجمهور وتقديم شيء جديد تم الاهتمام بكل تفاصيله، مضيفا أن ألبوم "لسه بإيديا" للمطرب حاتم فهمي هو أول إنتاج لشركة روزناما ميوزيك، وأن هدف الشركة في هذا الألبوم هو تقديم شكل مختلف للموسيقي من كل الجوانب.

وأكد هشام أن "روزناما ميوزيك" لن تتوقف علي إنتاج الألبومات فقط، بل ستعيد اكتشاف الفنانين المميزين وتقديمهم بشكل جديد وقوي في السوق الموسيقي والتسويق لهم بشكل احترافي غير مسبوق في السوق العربي وتقديم نجوم جدد، والتسويق لهم بشكل احترافي ممتد في الوطن العربي .

وقال مادي موزع الألبوم إنه أمضي سنوات في تأليف وتوزيع موسيقي الإعلانات لشركات ضخمة وحملات دعائية كبيرة علي المستوي المصري والعربي، مشيرا إلى أن اختيار المنتج هشام جمال له كان بعد أن استمع إلي موسيقاه فقرر أن يقوم معه بتوزيع أغنية واحدة من الألبوم وبعد الانتهاء منها قرر أن يجعله موزعا للألبوم بالكامل بسبب رؤيته الموسيقية الحديثة والأسلوب الجديد الذي يتبعه وفلسفته في اختيار الموسيقي.

 

شاهد الفيديو