رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"عشم" يُنهى الموسم الصيفى لعام 2013

مشهد من الفيلم
مشهد من الفيلم

كشفت شركة فيلم كلينك عن موعد إطلاق فيلمها الجديد "عشم" في دور العرض المصرية، حيث يبدأ عرض الفيلم الذي أخرجته ماجي مرجان ابتداء من 19 يونيو الجاري، لينهي الموسم السينمائي الصيفي لعام 2013، وهو من إنتاج شركة فيلم كلينك..

ويُعد التجربة الروائية الطويلة الأولى لـماجي مرجان في مجال الإخراج والتأليف.
ويعتمد فيلم عشم على بطولة جماعية للكثير من الوجوه الشابة والممثلين الكبار، حيث شارك في التمثيل بالفيلم المخرج الكبير محمد خان والمخرج المسرحي محمود اللوزي، ومعهم الوجوه الشابة أمينة خليل، التي تألقت في مسلسلي شربات لوز وطرف تالت، سلمى سالم، سيف الأسواني، شادي حبشي، علي قاسم، مروة ثروت، منى الشيمي، مينا النجار، نجلاء يونس، نهى الخولي، هاني إسكندر، هاني سيف.
ويقدم فيلم عشم ست قصص متشابكة تدور حول الطموح والإحباط

والأمل، تحدث على خلفية القاهرة المضطربة التي هي نفسها على حافة التغيير. بعض الشخصيات تقابل بائعاً متجولاً في مراحل مهمة بحياتهم والبعض يقابل بعضهم البعض.
وحصل الفيلم مؤخراً على تنويه خاص من لجنة تحكيم الـمهرجان الدولي لأفلام الشرق في جنيف، حيث شارك الفيلم ضمن مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.
كما شارك عشم في مسابقة الأفلام العربية الروائية الطويلة بـمهرجان الدوحة ترايبيكا السينمائي في دورته الثالثة، وحاز على إعجاب النقاد الذين أكدوا أنه تجربة أولى فريدة من نوعها ومغامرة للمخرجة والكاتبة ماجي مرجان.