رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

شاهد .. البرومو النهائي لمسلسل "نقطة ضعف"

مسرح

الأربعاء, 12 يونيو 2013 13:04
شاهد .. البرومو النهائي لمسلسل نقطة ضعف مشهد من المسلسل
كتب- محمد فهمى:

بدأت قأكثر من قناة عرض البرومو النهائي لمسلسل "نقطة ضعف" استعداد لعرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك, وهو برومو جديد طرحته الشركة المنتجة للعمل عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك ويوتيوب ", ويعتبر هذا هو البرومو الثالث الذي طرحته الشركة ضمن الحملة الدعائية لنقطة ضعف.

وحقق البرومو نسبة مشاهدة عالية على اليوتيوب على الرغم من رفعه على

القناة الرسمية للشركة المنتجة من ساعات قليلة, كما قامت أيضا الشركة بطرح مجموعة من الأفيشات والبوسترات الدعائية التي جمعت بين أبطال المسلسل
هذا بعد أن انضمت مؤخرا الفنانة لقاء سويدان لأسرة نقطة ضعف  كضيف شرف في شخصية  "نجلاء" التي تتعرض للخيانة من زوجها ضمن أحداث المسلسل.
ومن المقرر أن يتم عرض "نقطة ضعف" علي الكثير من القنوات الفضائية من بينها أم بى سى مصر, تليفزيون قطر, المستقبل اللبنانية, تونس, الأردن, اليمن, السومرية العراقية, وجارى التفاوض مع قنوات أخرى.
"نقطة ضعف" بطولة جمال سليمان، رانيا فريد شوقي, روجينا, هاله فاخر, فريال يوسف, فيدرا, ريهام حجاج, سناء يوسف, ناصر سيف, أشرف مصيلحى, علاء زينهم, طارق الإبيارى، تهاني راشد، زيزى البدراوى, وهو من تأليف شهيرة سلام وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " صّباح إخوان".

شاهد برومو مسلسل نقطة ضعف