رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ريهانا تحتفل مع جمهورها فى استاد فرنسا

مسرح

الأحد, 09 يونيو 2013 13:11
ريهانا تحتفل مع جمهورها فى استاد فرنساريهانا
بوابة الوفد- متابعات:

استغلت ملكة "الأر آند بي" الصغيرة المطربة ريحانا وجودها في فرنسا في إطار جولتها العالمية الحالية "دياموندز وورلد تور" فعاشت دور السائحة ليوم واحد فقط في العاصمة الفرنسية "باريس" لتتمتع بجو المدينة الجميل هذه الأيام.

وذكر الموقع الفرنسي" فواسي أف أر" إن ريحانا أو كما يطلق عليها "ريري" سافرت سرا الأسبوع الماضي من مدينة ليون حيث أحييت حفلا في قاعة "هال

توني جارنيه" إلى باريس مباشرة بعد الحفل حيث شوهدت بصحبة صديقتها ومساعدتها "جينفرمورالز" وحراسها وهم يتجولون في شوارع العاصمة الفرنسية.
وكانت "ريري" ترتدي بذلة رياضية بيضاء بتوقيع الماركة الأمريكية "ريج آند بون" ومجموعة من الإكسوارات من شانيل وتوجهت إلى متجر "كولات" الشهير في المقاطعة الأولى في باريس ثم إلى مطعم
"لافونو" في المقاطعة الثامنة .
وأحييت "ريري" يوم السبت حفلا كبيرا في استاد فرنسا الكبير، وكانت قد أحييت حفلين في ستاد "سبورتبالي" في مدينة "أنفيرز" في بلجيكا في نفس الأسبوع في إطار جولتها العالمية .
ويذكر أن ريري ألغت حفلين في أمريكا الشمالية بسبب إلتهاب الحنجرة ويبدو أنها تماثلت للشفاء الآن وأسعدت معجبيها بعد أن أحيت عدة حفلات في الرباط في إطار فعاليات مهرجان موازين ثم حفلا آخر في ليشبونة ثم في إستنبول مما طمأن تماما معجبيها على حالتها الصحية.