رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمود يس ينسحب غاضبا من مهرجان دير جست

مسرح

الثلاثاء, 24 مايو 2011 12:01
كتب- رأفت غانم :


انسحب أمس الفنان محمود ياسين غاضبا من حفل مهرجان مجلة "دير جست" السابع عندما علم أن موعد بدء الاحتفال سيتأخر عن الموعد المحدد له ووجد أنه الوحيد الذى حضر في الموعد المحدد فقررالانسحاب بعد أن كان من المقرر تكريمه عن مشواره الفني ودوره في مسلسله الأخير ماما في القسم. ومن المعروف عن الفنان محمود يس احترامه الشديد لمواعيده.
كما حدثت مشاده بين منظمي الاحتفالية والمصورين حيث قرروا قبل بدء الحفل بدقائق منع التصوير داخل القاعة؛ وبعد شد وجذب من الطرفين تم السماح لهم بالدخول.
وتم توزيع الجوائز الشرفية على كل من الفنان محمود يس عن مشواره الفنى ودوره فى مسلسل ماما فى القسم والذى لم يستلمها لانسحابه، والفنان محمد صبحى تقديرا لمشواره الفنى .
أما جوائز التميز فقد حصلت أغنية "يابلادي" للفنان رامى جمال وعزيز الشافعى على جائزة أفضل أغنية؛ وحصل المنتج محسن جابر على جائزة تقديرية عن اسهامه فى

تقدم صناعة الموسيقى؛ وحصل حسن المستكاوى على جائزة تقديرا لجهوده في الإعلام الرياضى؛ كذلك حصل الإعلامي خيرى رمضان على جائزة التميز فى مجال الإعلام؛ والفنانة لبلبة عن دورها فى فيلم عائلة ميكى وداليا البحيري عن دورها فى مسلسل ريش نعام ومحمد الشقنقيرى عن دوره فى مسلسل بره الدنيا والفنانة درة والفنان أحمد رزق عن دورهم فى مسلسل العار؛ والفنان محمود عبد المغنى عن دوره فى مسلسل الحارة .
أما جوائز التصويت فكانت جائزة أفضل ممثل تليفزيونى للفنان مصطفى شعبان وأفضل ممثله شابة هبة السعدى ومحمد محمود عبدالعزيز أفضل ممثل شاب تليفزيونى؛ وحصل الفنان الكوميدي سامح حسين على جائزة أفضل ممثل تليفزيونى كوميدى؛ وعمرو أديب أفضل مقدم برامج؛ وأكرم حسنى أفضل مقدم برامج إذاعى؛ وشيماء حافظ أفضل مقدمة
برنامج إذاعى عيشها بشكل تانى؛ وحصل الكابتن مدحت شلبي على جائزة أفضل مقدم برنامج رياضى؛ وحصل برنامج حصاد الأسبوع على جائزة أفضل برنامج رياضى؛ كما حصل المخرج محمد نصر على جائزة أفضل مخرج رياضى؛ واللاعب شيكابالا كان أفضل لاعب كره قدم.
وكان برنامج الحياة اليوم هو الفائز بجائزة أفضل برنامج توك شو؛ ومسلسل الجماعة كان أفضل مسلسل؛كما كان تتر مسلسل أهل كايرو أفضل تتر.
أما جائزة أفضل مخرج فكانت من نصيب المخرج السينمائي خالد مرعى وفاز السيناريست خالد دياب بجائزة افضل سيناريو لفيلمه عسل أسود، وإيمى سمير غانم أفضل ممثلة شابة في السينما، وأيمن بهجت قمر أفضل شاعر وفريق واما أفضل فريق غنائى؛
كذلك حصلت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم على جائزتين عن أفضل ممثلة كوميديا في التليفزيون والسينما؛ منى الشاذلى أفضل مقدمة برامج؛ وأنغام أفضل مطربة؛ والفنانة غادة عادل كانت أفضل ممثلة سينما، وحصل الفنان أحمد حلمي على جائزتين وأفضل ممثل كوميدى عن فيلمه عسل أسود وسينما محمد فؤاد أفضل مطرب .
وانتهى الحفل بصعود جميع المكرمين إلى خشبة المسرح والغناء مع المطرب محمد فؤاد بعض أغانيه احتفالا بالمهرجان.

شاهد الفيديو