رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليس الدرامــــــــــــــا

مسرح

الثلاثاء, 14 مايو 2013 12:16
كواليس الدرامــــــــــــــاهيفاء وهبي
كتبت- دينا دياب:

18 مليون جنيه ميزانية مبدئية لمسلسل «ألف سلامة» الذى يشارك فى بطولته أحمد عيد ونبيل نورالدين ومنى هلا وأحمد خليل، تأليف فيصل عبدالحميد وإخراج حسام النبوى.

علمت «الوفد» أن أحمد عيد يشارك فى إنتاج المسلسل الذى كان مقرراً تأجيله للعام القادم لكنه صمم أن يشارك فى الماراثون الرمضانى الحالى.
المسلسل تدور أحداثه حول شخصية «سلامة» الذى يخرج من السجن بعد حادث سرقة، لكنه يصطدم بتغييرات فى المجتمع ويعمل ممرضاً لكن تحدث مفارقات درامية تجعله يعود للسرقة مرة أخرى.
>> يكشف مجدى كامل أزمة الإعلام مع السياسيين ضمن أحداث مسلسله الجديد «كش ملك» الذى يرصد خلاله مجتمع برامج التوك شو من خلال مذيعة تحارب الوزراء ورجال الأعمال الفاسدين مثل ثورة 25 يناير، ومن بين هؤلاء مجدى كامل الذى يجسد دور وزير فاسد يمتلك أموالاً كثيرة وسلطة

وهو بعيد عن الشخصيات الحقيقية لكنه رصد لتجبر بعض رجال الأعمال فى مصر قبل قيام الثورة. يشارك فى بطولته سوزان نجم الدين ونهال عنبر وأسامة أسعد وسماح السعيد من تأليف رضا الوكيل وإخراج حسام عبدالرحمن.
>> 7 ملايين جنيه ميزانية مسلسل الست كوم «عفاريت محرز» الذى يشارك به المخرج أسد فولادكار فى ثانى تجاربه مع الست كوم بعد الأجزاء الثمانية من «راجل وست ستات» المسلسل بطولة سعد الصغير وسليمان عيد وإيمان سيد وأحمد راتب ورامى غيط ويجرى تصوير مشاهده فى ديكور إحدى الفيلات.
أكد المؤلف سيد سعيد أن مسلسله «كوفى شوب» الذى سيعرض على قناة الحافظ لن يتناول أى سيدات وذلك فى رغبة شخصية منه
بعيداً عن تدخل صاحب القناة الدكتور عاطف عبدالرشيد، ومقرر بدء تصوير المسلسل خلال أيام.. ليكون أول الأعمال الاجتماعية التى تعرض على قناة دينية.
>> أسبوعان وتنتهى المخرجة شيرينعادل من تصوير المشاهد الأخيرة لـ«مولد وصاحبه غايب» على أن تستكمل بطلة العمل هيفاء وهبى باقى مشاهدها بعد عودتها من فرنسا لحضورها مهرجان «كان» على أن يكون العمل من أول المسلسلات الجاهزة للعرض الرمضانى. المنتج محمد فوزى مشغول الآن بتوزيع العمل على أكثر عدد من القنوات.
يشارك «هيفاء» البطولة الفنانة فيفى عبده ومحمد كريم وصفية العمرى وحسن الرداد ومن تأليف مصطفى محرم.
>> ساعات طويلة يقضيها الفنان الكبير يحيى الفخرانى باستوديو «أوركس» للانتهاء من تسجيل حلقات «قصص النساء فى القرآن». أعرب «الفخرانى» عن أنه يركز بشكل كامل فى هذا المسلسل نتيجة لخروجه من الموسم الرمضانى هذا العام.
ويحكى المسلسل من خلال مجسمات كارتونية قصص النساء فى القرآن ويلعب «الفخرانى» دور صفى الدين القاضى الذى يحكى لمن حوله دور المرأة فى الإسلام ويشاركه البطولة ريهام عبدالغفور التى تسجد دور سلمى ولقاء سويدان، بدور «بلقيس».