عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بطلة "فاطمة" فى "انتقام"

يدور حول الحساب والعقاب
يدور حول الحساب والعقاب

بدأت قنوات osn عرض المسلسل الجديد «انتقام» بطولة برين سات، ويعتبر المسلسل النسخة التركية المدبلجة من المسلسل الأمريكي «revenge» الذي يعرض موسمه الثاني الآن حصرياً علي osn.

ومسلسل «انتقام» يدور حول الحساب والعقاب، حيث يحكي قصة امرأة شابة من السكان الجدد في منطقة خاصة بالأثرياء، والتي في صغرها لفقت لوالدها جريمة أدت إلي زجه في السجن، وبينما هو يقضي مدته هناك حاك المتآمرون خطتهم وقتلوه للتأكد من عدم ظهور الحقيقة، إلا أن الفتاة الصغيرة كبرت وعادت بهوية جديدة ساعية للانتقام من هؤلاء الذين قتلوا والدها وسرقوا منها طفولتها.
وفي وسط دائرة المتآمرين تجد صديق والدها وهو رئيس الشركة الكبيرة التي كان يعمل فيها، والذي كان علي علاقة حميمة بزوجته، وفي الوهلة الأولي يتبين لنا بأن هذين الزوجين هما المدبران للمؤامرة.
وتأتي النسخة التركية من هذا المسلسل ضمن العقود الحصرية

التي أبرمتها osn مع استوديو ديزني «المنتج الأصلي للمسلسلات الأمريكي» حيث تقول السيدة خلود أبوالحمص، نائب الرئيس الأول للبرمجة في osn: إن مسلسل «انتقام» من أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا ونتوقع أن يحقق نجاحاً باهراً في الشرق الأوسط علي غرار مسلسل «فاطمة»، ومن المنتظر أن يحقق المسلسل نجاحاً ساحقاً في مصر نظراً لشعبية بطلة المسلسل.. وأضافت «خلود»: سنباشر عرض المزيد من النسخ التركية للمسلسلات التركية التي حققت نجاحاً عالمياً مثل: «مرحباً حياة» (النسخة التركية من المسلسل الأمريكي private practice) في وقت لاحق خلال السنة الحالية.