رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كواليس الدرامــا

مسرح

الثلاثاء, 05 مارس 2013 14:02
كواليس الدرامــامشهد من مسلسل علي كف عفريت
كتبت- دينا دياب:

< بدأ المخرج عادل مكين تصوير أول مشاهد مسلسل «المزرعة» بعد أن قام المؤلف محسن الجلاد بتغيير كافة أسماء شخصيات النظام السابق بعد خروج معظمهم براءة أو علي ذمة القضايا المتهمين فيها.

يظهر ضمن أحداث المسلسل شخصية «مبارك» التي يجسدها صلاح رشوان وهو الاسم الوحيد المذكور بصفته في المسلسل، وأيضاً شخصية سوزان مبارك وتجسد دورها رجاء الجداوي وشخصية جمال مبارك ويجسدها أيمن عزب وإيهاب فهمي الذي يجسد شخصية علاء مبارك ومحمد كامل الذي يجسد دور حبيب العادلي وتغيير اسمه إلي «مهيب الرفضي» ويجسد شخصية فتحي سرور الفنان سعيد طرابيك ويظهر باسم فوزي مسرور، وتدور الأحداث من خلال شخصية دكتورة نفسية تجسد دورها ريهام عبدالغفور تعالج المرضي في المستشفي ويلعب طلعت زكريا دور مأمور السجن.

< قرر المخرج محمد عزيزية الاستعانة بالجرافيك بدلاً من الكومبارس ضمن مشاهد مسلسل «خيبر» كنوع لتوفير النفقات، خاصة أن

العمل سيتم تصويره في الصحراء، وبالفعل بدأ المخرج تصوير مشاهد الحروب للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية العمل من تأليف هاشم السيد وقصة وسيناريو وحوار يسري الجندي وتدور أحداثه حول صراع المسلمين واليهود من خلال تفاصيل غزوة خيبر التاريخية.

< مونتاج جديد لمسلسل «علي كف عفريت» بعد عرضه، وهو ما طلبته قناة «النهار» بعد عرض 14 حلقة علي قناة OSN من المسلسل وتعاقد «النهار» علي عرضه مرة ثانية علي قنواتها ابتداء من 15 مارس بعد انتهاء عرضه الأول وكنوع من التغيير إعادة المونتاج علي الحلقات، المسلسل بطولة خالد الصاوي وكندة علوش وأحمد الشقنقيري ورشا مهدي من تأليف يحيي فكري وإخراج كمال منصور.

< «وأد البنات» يعيد الفنانة مديحة حمدي لشاشة الدراما وقرر المخرج مجدي

أبوعميرة بدء التصوير في منتصف شهر مارس الحالي بجهاز السينما بعد تصوير المشاهد الخارجية، يشارك في البطولة صلاح السعدني وداليا البحيري ونهال عنبر، من تأليف سماح الحريري.

< 18 مليون جنيه ميزانية وضعها قطاع الإنتاج لمسلسل «الموقف» الذي تقوم ببطولته سمية الخشاب ويشاركها حسن حسني ولطفي لبيب وحورية فرغلي، المسلسل تأليف سامح الشجيع وإخراج عادل الأعصر وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

< «ملهي ليلي» اختاره أسد فولادكار لتصوير مشاهده الخارجية لمسلسل السيت الكوم «أحلي أيام» واضطر فريق العمل إلي إخلاء الملهي، وهي المرة الأولي التي يصور فيها ست كوم في لوكيشن خارجي، المسلسل بطولة إدوارد وأحمد حاتم وميريهان حسين وريهام حجاج ورامز أمير وطارق الإبياري تأليف أمير جلال ووضعت له ميزانية 6 ملايين جنيه وتم تسويقه لـ 4 محطات حتي الآن.

< نيكول سابا تلعب بطولة مسلسلين لرمضان القادم حيث تشارك منذر ريحانة مسلسل «العقرب» من تأليف حسام موسي وإخراج نادر جلال وتجسد فيه دور فتاة رقيقة يقع في حبها منذر، والمسلسل الثاني «ضرب نار» مع الفنانين محمد رجب وفريال يوسف ونهال عنبر من تأليف محمد الباسوسي وإخراج محمد النجار.