رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هند صبرى تشارك اليوم فى افتتاح "تروب فست"

مسرح

الجمعة, 26 أكتوبر 2012 13:14
هند صبرى تشارك اليوم فى افتتاح تروب فست هند صبري
كتب - محمد فهمى:

تصل الفنانة التونسية هند صبري إلى أبوظبي اليوم للمشاركة في الدورة الثانية من مهرجان تروب فست آرابيا، أضخم المهرجانات العالمية للأفلام القصيرة، والذي يُقام في مدينة أبوظبي اليوم ويشارك فيه 16 فيلماً قصيراً.

وتشارك هند صبري في المهرجان بصفتها المدير المشارك به، وتستقبل السجادة الحمراء اليوم أعضاء لجنة التحكيم التي تضم المخرج الإماراتي محمد سعيد حارب، والمخرج عامر الزهير، والممثلة صبا مبارك، والممثلة كندة علوش، المخرج والكاتب

المصري عمرو سلامة، والملحن خالد مزنر، كما يسير على السجادة الحمراء المتأهلون الـ 16 بالنهائيات، وستؤدي الفنانة كارول سماحة مجموعة من أشهر أغانيها خلال الحفل.
وأكدت هند صبري أن المهمة ستكون صعبة على لجنة التحكيم رغم الأسماء الكبيرة التي تشارك فيها موضحة أن الأفلام التي تم اختيارها جميعها على مستوى متقارب.
وأضافت هند : الأفلام التي خرجت
من التصفية النهائية كانت تستحق المشاركة في النهائيات ولكننا كنا في النهاية مرغمين على اختيار عدد محدد من الأفلام، والمهمة الأكبر الآن ستكون على عاتق لجنة التحكيم التي ستشاهد المنتج النهائي لـ16 مخرجاً جديداً من أنحاء مختلفة بالعالم العربي.
وقالت هند : أكثر ما أسعدني عند مشاهدة هذه الأفلام هو أنني أيقنت أن مستقبل السينما في العالم العربي به الكثير من المواهب الواعدة التي تنبئ بجيل سينمائي جديد، شيء مبهر بحق أن تشاهد كل هذه الأفلام الجيدة لهؤلاء الذين منحهم مهرجان تروب فست آرابيا الفرصة لإظهار مواهبهم".