رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أهل الطرب فى العيد بين الحج والحفلات الخارجية

مسرح

الخميس, 25 أكتوبر 2012 16:12
أهل الطرب فى العيد بين الحج والحفلات الخارجيةحالة من الكساد تسيطر على الساحة
كتبت - دينا دياب:

بين باحث عن التوبة على جبل الرحمة، ومنقب عن البنكنوت في جيوب الأثرياء.. وعاطل عن العمل مكتئب في منزله يستقبل المطربون عيد الأضحى هذا العام، وعزز هذا الغياب شبه الجماعي للمطربين حالة من الكساد الغنائي التي تسيطر على الساحة للعام التالي على التوالي.

فبعض الفنانين انشغلوا بإحياء الحفلات الخاصة من بينهم الكينج محمد منير، الذي سيحيي حفلاً في ثاني أيام العيد في قرية مكادي في خليج مكادي بالغردقة، أيضاً يحيي الفنان الكبير هاني شاكر في رابع أيام العيد حفلا غنائياً بفندق الماسة بالقاهرة وهو أول حفل يقيمه بعد وفاة ابنته وتشاركه في الحفل اللبنانية سيرين عبد النور التي ستحيي حفلاً خاصاً بالعين السخنة في أول أيام العيد، كما يشارك عدد من المغنيين الشباب في إحياء عدد من الحفلات الغنائية منهم المغني الشاب محمد نور الذي سيحيى حفلاً غنائياً أول ايام عيد الأضحى

داخل حديقة العروبة، وفي ثاني أيام العيد يحيى المغني الشاب محمد قماح حفلاً غنائياً في بورتو السخنة على المسرح الروماني بسكاي مول، ويحيي النجم ايهاب توفيق حفلاً غنائياً رابع أيام عيد الأضحى بنادي الجزيرة الرياضي، بملعب سان مارك بشبرا.
وعلى غير العادة هرب نجوم لبنان لإحياء الحفلات في بلادهم وتركوا مصر ومن بينهم هيفاء وهبي التي تحيي حفلاً في أول أيام عيد الأضحى داخل فندق باوتيل موفينبيك بلبنان، ويشاركها الحفل المغني اللبناني ملحم زين الذي يقدم حفلاً غنائياً في بلدة مغدوشة الجنوبية بلبنان أيضاً، كما تحيي النجمة اليسا بمشاركة النجم وائل كفوري حفلاً غنائياً في فندق «فينيسيا» وسط بيروت ثاني أيام العيد.
ويحيي المغني اللبناني عاصي الحلاني حفلاً غنائياً في صالة السفراء بكازينو
لبنان ثاني أيام العيد وتشاركه رولا سعد، وتحيي المغنية كارول سماحة حفلاً غنائياً في مجمع تروبفست على كورنيش ‘مارة أبو ظبي أول أيام عيد الأضحى، في حين تشارك المغنية المغربية أسماء المنور بجانب المغني ماجد المهندس حفلاً في الكويت ثاني أيام العيد.
ويقام بإمارة دبي بالامارات مجموعة كبيرة من الحفلات يبدأها المطرب رابح صقر، وذلك في فندق حبتور جراند شاطئ ومنتجع وسبا على شاطئ الجميرا الشهير، والحفلة الثانية ستكون أيضاً في ثاني أيام العيد، وسيحييها نجوم الأغنية اللبنانية المغني الشاب فارس كرم، وملحم زين، والمغنية الصاعدة نهوى في فندق الانتركونتيننتال، أما الحفل الثاني سيكون ثالث أيام العيد وسيحييه النجم ماجد المهندس في حبتور جراند شاطئ ومنتجع وسبا.
ويحيي سفير الأغنية الخليجية النجم عبدالله الرويشد حفلاً غنائياً ساهراً ثالث أيام عيد الأضحى ويشاركه الحفل المغني القطري فهد الكبيسي، كما يحيي ملحم بركات حفلاً غنائياً ثاني أيام العيد بلبنان.
وعلى جانب آخر سافر مجموعة من المطربين لقضاء مناسك الحج من بينهم تامر حسني والهضبة عمرو دياب، والنجمة أنغام، والنجوم، وشيرين عبد الوهاب، ومصطفى قمر، وكاظم الساهر، وراغب علامة، ونجوى كرم، ونانسي عجرم.