رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كارول سماحة تغنى لـ"تروب فست" فى العيد

المطربة كارول سماحة
المطربة كارول سماحة

 

أعلن مهرجان تروب فست أرابيا، النسخة العربية من تروب فست أضخم مهرجان عالمي للأفلام القصيرة، عن مشاركة النجمة اللبنانية كارول سماحة في فعاليات المهرجان بدورته الثانية، حيث ستؤدي بعضاً من أشهر أغانيها أمام الجمهور المشارك على كورنيش أبوظبي في أول أيام عيد الأضحى.

وقالت كارول تعليقاً على ذلك: "إنني سعيدة بمشاركتي بحدث ملهم ومميز فمنطقتنا العربية تشهد نمواً متسارعاً في قطاعي الأفلام والإعلام وتقوم الأحداث المنظّمة، مثل مهرجان تروب فست أرابيا بتشجيع ودعم صنّاع الأفلام الجدد والناشئين وهذا مهم جداً وأنا أنتظر مقابلة المخرجين الشباب المشاركين بنهائيات المهرجان وأتطلع إلى تقديم بعض من أشهر أغنياتي أمام الجمهور ومباشرة من كورنيش أبوظبي."
وأعلن مهرجان تروب فست أرابيا عن أسماء 16 فيلماً قصيراً مشاركاً في نهائياته، من بين

مئات الأفلام التي قدمت من مختلف أنحاء العالم العربي، وقام مؤسس المهرجان جون بولسون والممثلة التونسية هند صبري، المدير المشارك في مهرجان هذا العام، باختيار الأفلام المرشحة للنهائيات. وسيتم عرض الأفلام القصيرة المرشّحة للنهائيات أمام لجنة التحكيم المؤلفة من 6 أعضاء والجمهور للمرة الأولى على كورنيش أبوظبي في 26 أكتوبر، حيث ستختار اللجنة الفيلم الفائز مباشرة في الليلة نفسها.
وستعرض كافة الأفلام المرشحة للنهائيات على الإنترنت بعد المهرجان، وذلك لإعطاء المواهب الصاعدة منصة واسعة لإظهار أعمالهم المبدعة.