رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.تكريم إلهام شاهين وليلى علوى فى مهرجان الجودة

مسرح

الخميس, 18 أكتوبر 2012 15:47
بالصور.تكريم إلهام شاهين وليلى علوى فى مهرجان الجودةتكريم إلهام شاهين وليلى علوى
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

اختتمت في دبي أمس الأول فعاليات الدورة العاشرة لمهرجان فرسان الجودة الذي تنظمه مؤسسة كوريكت لصاحبها المهندس المصري طارق حمدان؛ وذلك بالتعاون مع مؤسسة الآيزو العالمية، وبحضور نخبة من نجوم الفن والسياسة والإعلام والأدب من مصر والعالم العربي .

وقامت المذيعة المصرية سارة حسن بتقديم الحفل الذي أقيم في فندق جرين بلازا بدبي، وقام المهندس طارق حمدان رئيس المهرجان بتوزيع دروع التكريم وشهادات التقدير علي

النجوم، حيث حضر الاحتفالية من مصر أيمن نور والصحفي وائل الابراشي والفنان الكبير محمود عبدالعزيز والهام شاهين وليلى علوي وماجد المصري جنباً الي جنب نجوم العرب حسين الجسمي وديانا حداد وعابد فهد.
بالإضافة إلي العديد من الشخصيات العامة من الإمارات والكويت والسعودية منهم الشاعرة فاطمة بن راشد بن سعيد آل مكتوم (غياهيب)، ومن
المملكة العربية السعودية الشيخ منصور بن ناصر السبيعي صاحب موسوعة قبائل السبيع التاريخية، والشيخ يوسف العميري، والدكتور بدر الجابري، بالإضافة إلى عدد من الشركات الحاصلة على جائزة الآيزو .
كما تسلم ايمن نور درعي تكريم الدكتور كمال الجنزوري وعمرو موسى وتسلم الصحفي عزت البنا درع تكريم اسرة فيلم "بعد الموقعة" لارتباطهم بعرض الفيلم في مهرجان ابوظبي السينمائي في نفس التوقيت .
يذكر ان هذه الدورة هى الثانية التي تقام بدبي فيما أقيمت الثماني دورات السابقة بالقاهرة وتم خلالها تكريم عدد كبير من نجوم المجتمع .