رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد كريم سعيد بنجاح تجربة " the voice"

مسرح

الاثنين, 01 أكتوبر 2012 15:47
محمد كريم سعيد بنجاح تجربة  the voiceالنجم محمد كريم
القاهرة - أ ش أ:

أعرب النجم محمد كريم عن سعادته بردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي حول تقديمه برنامج اكتشاف المواهب العالمي "the voice " في نسخته العربية الجديدة، وذلك عبر حسابه الخاص على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

تضم لجنة تحكيم البرنامج كلا من نجوم الغناء كاظم الساهر، شيرين عبدالوهاب، عاصي الحلاني وصابر الرباعي.
وأرجع كريم، النجاح الذي حققه البرنامج بعد عرض ثلاث حلقات فقط منه إلى فكرته التي تعد جديدة وغير مسبوقة في الوطن العربي، حيث يتم اختيار المواهب الغنائية المشاركة من كافة البلدان العربية، اعتمادًا على موهبة الصوت

دون الاهتمام بالشكل أو بالجنسية أو بالعمر.
وأوضح كريم أنه لم يتردد في قبول تقديمه من منطلق إيمانه بأهمية تبني المواهب الحقيقية من خلال تجربة عالمية ولقناعته الكبيرة بفكرة البرنامج غير التقليدية.
وقال : " المرحلة الثانية من البرنامج سوف تكشف حالة الانسجام بينه وبين المدربين وسوف يتفاجىء الجمهور باكتشاف الجانب الآخر من شخصيتنا ؛ حيث نتعامل بعفوية وعلى طبيعتنا التي لم يعتد أن يراها الجمهور من قبل.
وعن علاقته بالمواهب المشاركة في البرنامج ، قال محمد كريم "إنه سيكشف
الجانب الإنساني لهم وآمالهم وطموحاتهم ومسيرتهم حتى تمكنوا من المشاركة في البرنامج، نظرا لمعايشته أسرارهم وأحلامهم قبل صعودهم إلى المسرح" ؛ لافتا إلى أنه يعد قريبا جدا منهم لذا يبدو الأمر صعبا للغاية بالنسبة له.
ويعتبر كريم تقديمه لهذا البرنامج الضخم جزءا من خطته وتفكيره الدائم واجتهاده للأعمال العالمية مثل بقية أعماله ومشاريعه، حيث يحرص على الموازنة بين أعماله العربية والعالمية.
وكان كريم قد عاد مؤخرا من لبنان بعد أن انتهى من تصوير المرحلتين الأولى "الصوت وبس" والثانية "المواجهة" من البرنامج، ومن المقرر أن يستكمل تصوير البرنامج الشهر المقبل في مرحلته الأخيرة "العروض المباشرة".
يذكر أن برنامج " the voice " هو النسخة العربية من برنامج أمريكي عالمي، ولا يقتصر التنافس فيه على المشاركين فحسب وإنما يمتد إلى لجنة المتحكيم.