رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو وصور."Dark Knight Rises" يُحقق 170 مليون

حقق الفيلم 30 مليون
حقق الفيلم 30 مليون دولار بعد يومين من عرضه

أعلنت شركة " Warner Bros المسئولة عن توزيع فيلم "Dark Knight Rises" للفنانة العالمية آنا هاثاواى, أن الفيلم فى طريقه إلى أن يصبح ثانى أو ثالث أفضل فيلم من حيث الإيرادات.

وذكر موقع "هوليوود ريبورتر" أن فيلم "Dark Knight Rises" أو "نهوض فارس الظلام" يشهد إقبالاً كبيراً من قِبل رواد السينما؛ على الرغم من المأساه التى حدثت فى ولاية  كولورادو، يوم الأحد، حيث قام أحد المسلحين بإطلاق النار العشوائى على دار سينما في ضاحية دينفر بالولاية؛ وراح ضحيتها 12 قتيلاً والعشرات من الجرحى.
كما ذكر الموقع أن هذه المأساه أحدثت حالة من الهلع عند كثير من جماهير السينما, ولكنها على الرغم من ذلك لم تؤثر بشكل كبير على إيرادات فيلم  "Dark Knight Rises" .
كما أشار كريستوفر نولان، مخرج الفيلم،

أن الفيلم حقق حتى الآن 30 مليون دولار إيرادات بعد يومين من عرضه فى السينما الأمريكية، ومن المتوقع أن يحقق 170 مليون دولار مع عطلة هذا الأسبوع، ومن ثم يصبح الثانى فيلم يحصد هذه الإيرادات بعد فيلم "The Avengers" الذى حقق 207 مليون دولار بعد أسبوع من عرضه.
ويعتبر فيلم "Dark Knight Rises" الجزء الثالث من سلسلة أفلام "باتمان" للمخرج كريستوفر نولان، ومن بطولة النجم كريستيان بيل، والنجمة آنا هاتاواي، ومورجان فريمان، وتوم هاردى، وجارى أولدمان.


فيديو..تريلر فيلم Dark Knight Rises
http://www.youtube.com/watch?v=g8evyE9TuYk