رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال أن استقالته لا رجعة فيها..

على عبد الرحمن: تعاقدات المتخصصة 50 مليون جنيه

مسرح

الجمعة, 20 يوليو 2012 19:02
على عبد الرحمن: تعاقدات المتخصصة 50 مليون جنيهعلى عبدالرحمن رئىس قطاع القنوات المتخصصة
كتب ــ أمجد مصباح:

أكد على عبدالرحمن، رئىس قطاع القنوات المتخصصة، أن القطاع سيحقق فى شهر رمضان 50 مليون جنيه، وهى قيمة حجم التعاقدات التى تمت مع الوكالات الإعلانية، ويعتبر هذا الرقم قياسى فى ظل الظروف التى تعيشها ويدل أن قنوات النيل المتخصصة تتمتع بنسبة مشاهدة عالية رغم تعدد القنوات الفضائية.

وأكد «عبدالرحمن» أن القطاع سيعرض فى شهر رمضان مجموعة منتقاة من أقوى المسلسلات «فرقة ناجى عطاالله» و«الهروب» و«الصفعة» و«خطوط حمراء» و«سيدنا السيد» و«شربات لوز» و«سر علنى» ومجموعة كبيرة من البرامج واستطاع القطاع تحقيق طفرة فى الأشهر الأخيرة، رغم قلة الإمكانيات والظروف غير المواتية، وقال بالحرف الواحد مهمتنا الأساسية كانت عدم الانهيار.
وأكد أن خريطة شهر رمضان فى جميع القنوات تم وضعها لإرضاء جميع الأذواق وكل قناة لها شخصيتها المستقلة ومن الطبيعى أن يطغى الجانب الدرامى. وأكد عدم وجود أى مشاكل مالية فى القطاع وجميع العاملين يحصلون على مستحقاتهم فى الموعد المحدد.
وأكد أن قرار الاعتذار عن المنصب الذى قدمه لوزير الإعلام لا رجعة فيه، ومن المستحيل الاستمرار فى تلك الظروف الصعبة والعمل فى ظل روتين حكومى قاتل، ومن غير المعقول أن تعمل فى ظل لائحة عمرها «33 عاماً»، حيث كان التليفزيون المصرى قناتين فقط.
وأكد أن جميع الأعمال الدينية التى ستعرض

تمت الموافقة عليها قبل وصول الرئيس محمد مرسى للحكم، والمظاهرات الفئوية أصبحت عبئاً ثقيلاً لدرجة أننى أدخل المبنى بصعوبة شديدة، وهذا الجو لا يساعد على أى إبداع ومع ذلك استطعنا أى تحقيق نجاح وشاشة رمضان تدل أن هذا القطاع يضم كفاءات فنية وإدارية على أعلى مستوى، استطاعت فى ظل هذه الإجراءات أن تبدع.
وقال إن قناة نايل سبورت ستعرض جميع فعاليات أوليمبياد لندن التى تبدأ هذا الشهر على مدى 24 ساعة يومياً بقيمة 11 ونصف مليون جنيه تحملها بالكامل المجلس القومى للشباب لتكون متعة للمشاهد بعيداً عن الازدحام الدرامى، وتقدم إذاعة الشباب والرياضة برامج «السلم والثعبان» و«إقرار الذمة الفنية» و«مهرجان السياسة للجميع» و«الغواص» و«الأحكام الفقهية فى الألعاب الرياضية» والفترة المفتوحة «صباح الشباب» وبرامج السهرات «شيف حريف» و«اطعم مطعم» و«افطر معانا» و«نجوم 2012» و«أولاد الحياة».