عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..نجوم الفن والثقافة فى "ليلة حب وردة "

جانب من الحفل
جانب من الحفل

أكد د . محمد ابراهيم وزير الآثار والقائم باعمال تسيير وزارة الثقافة  علي أن تكريم الفنانة وردة الجزائرية يُعلي من قيمة الفن الأصيل وابداعاته ومبدعيه التي ستبقي أعمالهم واسهاماتهم الفنية في ضمير الأمة العربية والإسلامية والأفريقية .

وشدد إبراهيم  - خلال حفل "ليلة مصرية في حب وردة " لتأبين المطربة وردة الجزائرية بدار الأوبرا المصرية- علي أن الحرص على الإحتفاء بوردة  يبعث رسالة إيمان تؤكد على أهمية الفن في مجتمعنا العربي؛ مضيفا أن هذا الاحتفال يتواكب مع الاحتفال باليوبيل الذهبي لاستقلال الجزائر.

حضر الحفل نذير العربي سفير جمهورية الجزائر بالقاهرة , و د .عماد أبو غازي و د . محمد صابر عرب وزيري الثقافة السابقين ، ود .ايناس عبد الدايم ، والفنانات نبيلة عبيد ، فيفي عبده ، يسرا ، الفنان صلاح الشرنوبي ، بالاضافة لأعضاء الجالية الجزائرية ، وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية في مصر وكثير من الفنانين والفنانات ، الي جانب نخبة

كبيرة من الاعلاميين والصحفيين .

وتوجه نذير العربي بالشكر والامتنان للدكتور محمد ابراهيم ، و د . محمد صابر عرب صاحب الفضل في المبادرة والدعم لهذا الحفل القيم ، و د . إيناس عبد الدايم ، د . جيهان مرسي وكل من ساهم في إنجاز وانجاح هذا الحفل من موسيقيين وفنانين وعلي رأسهم عبد الحميد عبد الغفار ووجدي الحكيم ،وقال العربي : " نحن نحتفل بذكرتين الأولي وهي وردة الجزائرية وهي الوردة والقيمة، والثانية هي استقلال الجزائر"؛ مؤكدا على أن الحفل المقام هو تحقيق لأمنية الراحلة وردة لأنها كانت متشوقة لمشاركة الشعب الجزائري في هذه المناسبة .