رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"كلام الناس" كوميديا سعودية تناقش همومًا عربية

جانب من الحفل بالرياض
جانب من الحفل بالرياض

أقام الفنان حسن عسيري بالرياض حفل عشاء بمناسبة الانتهاء من تصوير المسلسل الرمضاني "كلام الناس" بحضور نخبة من الفنانين والإعلاميين؛ وكشف عسيري خلال الحفل عن الأبطال والنجوم السعوديين المشاركين معه بالعمل, وهم: خالد سامي ويوسف الجراح وبشير الغنيم ومحمد المفرح (أبو مسامح) ومحمد المنصور وعبدا لعزيز السكيرين ومرزوق الغامدي وأيمن المديفر ويحيى الغماري وأفنان فؤاد وريماس وغزلان.

ويشاركه البطولة بشخصيات مختلفة الفنانان "رياض الصالحاني وعماد اليوسف" اللذان يراهن العسيري على قدرتهما المميزة في تقمص شخصيات مختلفة.
كما كشف العسيري عن موهبة جديدة ظهرت لأول مرة وهي الفنانة السعودية "لامار" والذي توقع لها النجاح بعالم الدراما، كما اشاد بتجربة الفنان

عمر الديني بالإخراج.
وأشار العسيري إلى أن الرقابة السعودية أثبتت السنة الماضية أنها سمحت بأشياء كثيرة ومميزة؛ مما جعل الدراما السعودية تقفز إلى الصفوف الأمامية عربيًا.
واضاف أن "كلام الناس" سيكون منافسا للجميع؛ مشيدا بالفنان محمد العيسي وقال "هو الفنان الوحيد الذي قد يكون منافس لي لأنه يمتلك الفكر والثقافة والعقل والقدرة على التخطيط لعمل منافس لزملائه أما باقي الاعمال فنجاحهم وقتي ويرتبط بالحظ الذي لا يستمر كثيرا".