عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..سعد الصغير وأمينة يهربان من جمهور "حصل خير"

سعد الصغير فريق عمل
سعد الصغير فريق عمل فيلم حصل خير

تسبب الزحام الكبير والهتافات المتكررة داخل صالة سينما "مترو" خلال العرض الأول لفيلم "حصل خير" مساء أمس، من هروب بطلي الفيلم سعد الصغير وأمينة مطربة الحنطور هرباً من أي تحرشات مع الجمهور.

وكان المنتج أحمد السبكي قد قرر مساء أمس أن يلغي العرض الخاص الذي كان مقرراً أن يحضره أبطال الفيلم مع الصحفيين ووسائل الإعلام، واكتفى بأن تجري القنوات الفضائية لقاءات مع بطل الفيلم سعد الصغير الذي حضر مبكراً، ثم طلب منهم الانصراف قبل بداية العرض.
وطلب السبكي من الصحفيين الذين حاولوا الدخول أن يقوموا أولاً بدفع ثمن تذكرة الدخول حتى يتمكنوا من مشاهدة الفيلم أو إجراء أي لقاءات مع ابطاله.
وحرص سعد الصغير أن يجلس في الكراسي الأخيرة في السينما بجوار نجله محمود، ثم حضرت أمينة مطربة الحنطور وظلت جالسة تشاهد الفيلم حتى الاستراحة عندما شاهدهما الجمهور وبدأ يهتف وهجم للتصوير معهما، فآثرت

أمينة الهروب بسرعة من القاعة خوفاً من حدوث أي تحرشات.
وحضر من أبطال الفيلم المنتج أحمد السبكي، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد رمضان، والمطرب الشعبي محمود الحسيني، والملحن محمد عبد المنعم، فيما تغيبت بطلات الفيلم ايتن عامر وقمر اللبنانية.
ودارت أحداث الفيلم حول ثلاثة أزواج هم سعد الصغير متزوج من ايتن عامر، ومحمد رمضان متزوج من بدرية طلبة، وكريم محمود عبد العزيز متزوج من امينة، ويعيش الجميع في سلاسة إلى أن تسكن بجوارهم المطربة اللبنانية قمر والتي تظهر في الأحداث بشخصيتها الحقيقية فيتبدل أحوالهم ويتركون زوجاتهم ليستميلوا قلبها.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=cQ3Fh3fH5VA&