رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

محمد سعد يقضى شم النسيم مع الأنصارى فى أسوان

مسرح

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 19:12
محمد سعد يقضى شم النسيم مع الأنصارى فى أسوانمحمد سعد أثناء التصوير
كتب - محمد فهمى:

سافر أول أمس فريق عمل مسلسل شمس الأنصارى بصحبة الفنان محمد سعد إلى أسوان لتصوير المشاهد الخارجية بمركز دراو وذلك بعد أن انتهى من تصوير معظم المشاهد الداخلية باستوديو الجندى بطريق مصر إسكندرية الصحراوى.

ويعد مسلسل شمس الأنصارى عودة جديدة لسعد دراميا بعد مشاركته فى مجموعة من الأعمال الدرامية منذ سنوات طويلة مثل : "مازال النيل يجرى ، ليلة القبض على فاطمة ،

الفجالة.
وأكد أحمد السيد المشرف العام على الإنتاج بشركة بلاك هورس المنتجة أن التصوير فى أسوان يستغرق 3 أسابيع موضحاً أنهم قرروا السفر أول أمس رغبة منهم في عدم توقف التصوير خلال إجازة شم النسيم ليستطيعوا الانتهاء من المشاهد فى أسوان حسب الجدول المتفق عليه.
وأضاف السيد أنه تم الانتهاء من تصوير 9
أسابيع ويتبقى حوالى 11 أسبوعا منها 3 أسابيع مابين أسوان والأقصر وصعيد مصر وأستوديو الجندى وبعض شوارع أكتوبر، مشيراً إلى أن هناك بعض المشاهد الصعبة التى تحتاج عددا كبيرا من المجاميع والخيول وهى سيتم تصويرها بعد العودة من أسوان.
ويشارك محمد سعد بطولة شمس الأنصارى فاروق الفيشاوى، سعيد عبدالغنى، محمود الجندى، لقاء الخميسى، أحمد عزمى، رامى وحيد، صبرى عبدالمنعم، نجلاء بدر، عايدة رياض، سميرة محسن، وهو من تأليف وإخراج جمال عبدالحميد، ديكور أمير عبدالعاطى، تصوير رؤوف عبدالعزيز وإنتاج شركة بلاك هورس.