رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الثقافة يشاهد "إحنا وظروفنا" على العائم

مشهد من المسرحية
مشهد من المسرحية

شهد د.شاكر عبد الحميد وزير الثقافة، العرض المسرحي "إحنا وظروفنا" علي المسرح العائم بالمنيل "فاطمة رشدي سابقا، بحضور د.عصمت يحيى رئيس أكاديمية الفنون الأسبق، ناصر عبد المنعم رئيس البيت الفني للمسرح، ولفيف من المخرجين ونقاد المسرح والإعلاميين والصحفيين.

" إحنا وظروفنا" من إنتاج فرقة الساحة التابعة للبيت الفني للمسرح  بطولة أحمد ماهر ، منال عبد اللطيف، غادة إبراهيم، مجدي فكري ، فاطمة محمد علي ، أشرف شكري، تأليف سامح عثمان ومجموعة زوايا للكتابة، إخراج د .حسام عطا، ديكور ناصر عبد الحافظ ، تصميم أزياء إهداء د. نهي دراج، موسيقي وألحان حاتم عزت، إستعراضات د. هند عصمت، أشعار بيرم التونسي، فيصل بيجاتو، جمال بخيت، كوثر مصطفي، مظفر النواب،

محمد زناتي، سيد علوبة.
ويتناول العرض المسرحي مشهد ما بعد الثورة في مصر بطريقة ورشة العمل الجماعية التي اشترك فيها الكُتاب والممثلون، والحالة التي كان يعيشها الشعب المصري بعد أعقاب الثورة من تخبط سياسي ومظاهرات فئوية وعدم وضوح المستقبل والتناحر علي السلطة وحكم مصر، ومن الأجدر أن يحكمها، مع استحضار شخصيات من التاريخ المصري المعاصر عن طريق الإستعانة ببعض الثورات التي مرت بها مصر والتي قد تتشابه بعضها مع ثورة 25 يناير .