رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الموجي الصغير: هاني شاكر أنقذني من الموت

الموجي الصغير
الموجي الصغير

حالة التجاهل التي يعيشها الموسيقار الموجي الصغير نجل الموسيقار العملاق الراحل محمد الموجي من قبل نقابة الموسيقيين ليست الأولي ولن تكون الأخيرة، فقد سبق أن تجاهلت تلك النقابة العديد من الأسماء الرنانة في عالم الموسيقي والغناء،

منهم علي سبيل المثال: محمود الشريف وهو ملحن أكبر من أي لقب، والمطرب الراحل عادل مأمون، والمطربات الراحلات عايدة الشاعر ومها صبري وسعاد مكاوي وسعاد محمد أحد أفضل الأصوات في تاريخ الأغنية المصرية والعربية، ونتساءل: ماذا فعلت تلك النقابة لمحمد قنديل ومحمد رشدي وكارم محمود في أيامهم الأخيرة؟
في الوقت الذي يصارع فيه هذا الفنان المرض في مستشفي الشروق بالمهندسين وعاني قبل ذلك في منزله عدة أشهر.. تحدث إلينا الموجي الصغير بمرارة شديدة وقال: بصراحة شديدة هاني شاكر المطرب الكبير أنقذني من الموت لأنه ملاك في صورة إنسان، وهو الذي طلب دخولي المستشفي بعد أن ساءت حالتي الصحية تماماً وتحمل كافة التكاليف اللازمة للعلاج، بالإضافة لمتاعب الكبد من أورام علي القولون وتضخم في الطحال والمعدة، والحمد لله حدث تحسن كبير بعد دخولي المستشفي والمتابعة المستمرة من هاني شاكر وأعتبره بالفعل أحد أبناء محمد الموجي.
وقال: للأسف نقابة الموسيقيين ونقيبها إيمان البحر درويش لم يكلفوا أنفسهم حتي مجرد الاتصال الهاتفي، وأنا في غاية الحزن من هذا التجاهل الذي يبدو متعمداً ولا أعلم لماذا؟.. أما جمعية المؤلفين والملحنين ورئيسها الموسيقار الكبير محمد سلطان فقد أدوا الواجب في حدود المتاح، وبصراحة محمد سلطان دائم السؤال عني، ومن يسأل عني هم بالتحديد الإعلامي وجدي الحكيم، والإذاعية مشيرة كامل، والمايسترو رضا رجب وابنته المطربة غادة رجب ونجلاء الغنام مدير إذاعة الأغاني.. أنا مصدوم في الكثير من المطربين والمطربات، خاصة علي الحجار ومحمد الحلو ونادية مصطفي ومحمد ثروت ولم يكلفوا أنفسهم حتي السؤال، في محنة المرض عرفت من هم الأصدقاء الحقيقيون وعلمت أن الوفاء عملة نادرة جداً في هذا الزمن.. أرجو فقط الدعوة بالشفاء.