عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..جوانا كريم تستعد لـ"هوامير الصحراء"

الفنانة العراقية
الفنانة العراقية جوانّا كريم

عقد فريق عمل مسلسل "هوامير الصحراء" مؤتمرًا صحفيًا بمناسبة بدء تصوير المسلسل، حيث كشف فريق العمل العديد من الخبايا ،المسلسل مثير للجدل، واعتبروا أن الجزء الرابع للمسلسل سيشهد متابعة وحضورًا كبيرين للوجوه الجديدة التي ستشارك بالمسلسل.

وتحدث خلال المؤتمر محمد عابس المشرف العام على المسلسل الذي استقطب عددا من الوجوه الجديدة لتخدم قصته وتستكمل أحداثه المتشابكة التي استمرت لثلاثة أجزاء وشرعت في الرابع، مشيرًا إلى أن "هوامير الصحراء" استطاع أن يأسر الجماهير العربية بقصته المشوقة والاجتماعية ليصبح الأول سعوديًا ومن أفضل خمسة مسلسلات خليجية.
وأضاف عابس أن أولى محطات تصوير المسلسل ستكون في البحرين، ومن ثم ينتقل التصوير إلى بيروت في لبنان، ويختتم في الرياض، على أن تبدأ كاميرا المخرج سامر برقاوي في الدوران مطلع الشهر القادم.
أما مخرج العمل سامر برقاوي فتحدث عن تجربته مع "الهوامير" وكيف استطاع العمل أن يترك بصمة

في تاريخ الدراما السعودية وينقلها نقلة كبيرة لتتفوق على نظائرها وتصبح في المقدمة كما كانت من قبل، كما أشاد بطاقم العمل ككل مؤكدًا أن الدراما السعودية أصبحت وجهة للعديد من المخرجين الذين يبحثون عن التميز والأعمال التي تترك أثرًا على المشاهد.
كما أعربت الممثلة العراقية جوانّا كريم عن سعادتها للمشاركة مجدداً في "هوامير الصحراء" معتبرة أن انطلاقتها في التمثيل كانت من خلاله، كما أشارت جوانا الى أن المسلسل من أهم المسلسلات الخليجية على صعيدي المضمون والإخراج؛ مؤكدة بأن الجزء الرابع منه سينال إعجاب المشاهدين لأنه يتضمن أحداثاً متشابكة مهمة.