رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"البلطجى" يراهن على رمضان المقبل

كندا علوش
كندا علوش

يبدأ المخرج هشام أنور عكاشة الأسبوع المقبل تصوير أحداث مسلسل «البلطجى» بطولة آسر ياسين وكندا علوش وسامى العدل وانتصار وسلوى خطاب.

 

أكدت مها سليم، منتجة العمل، أنه تم الانتهاء من بناء الديكورات الرئيسية فى ستوديو مصر وتقرر أن يبدأ التصوير الأسبوع المقبل بعد الانتهاء من البروفات بشكل كامل. وأضافت مها سليم أن فريق العمل الذى يضم المخرج والممثلين سوف يبذل كل جهده، من أجل اللحاق بموسم العرض فى شهر رمضان المقبل، وأن موضوع المسلسل يعالج ظاهرة بالغة الخطورة وهى ظاهرة البلطجة التى فاقت كل الحدود بعد قيام ثورة 25 يناير.

وأوضحت مها سليم أنها تتوقع نجاح العمل لأنه يضم مجموعة من النجوم الذين تجمعهم علاقة ود قوية بالجمهور ولديهم رصيد كبير من الموهبة.

وأكدت منتجة مسلسل «البلطجى» أن قصته من تأليف أسامة نورالدين، وتدور الأحداث حول ميكانيكى

يعمل فى ورشة بمنطقة عشوائية فقيرة وتقوده ظروفه الصعبة إلى أن يصبح بلطجياً، وعندما يكتشف حقيقة استغلاله من قبل بعض أصحاب النفوذ وبخاصة السياسيين الفاسدين يحاول الخروج من تلك الدائرة، ولكن الواقع المحيط به يأبى ذلك، وفى الوقت نفسه يقع فى حب فتاة تعانى هى الأخرى من النشأة فى ظروف قاسية.

وقالت مها سليم إن الإنتاج فى ظل هذه الظروف السياسية الساخنة يعد مخاطرة لكن الدور الوطنى يلزم كل المنتجين بالاستمرار فى العمل، وعدم الوقوف والجمود من أجل إنعاش السوق الفنية التى طالها الكساد مؤخراً.