رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

غياب الرقابة يعجل بـ "فلتان" الفضائيات

فضائيات

الخميس, 23 ديسمبر 2010 11:22
كتب: محمد ماهر محمد


أكد وليد دعبس رئيس قنوات مودرن - أن إدارة القناة وجهت اللوم الي مدحت شلبي - المعلق الرياضي - وقامت بلفت نظره بعدم تكرار ما حدث حول الرسالة الخادشة للحياء، لافتا أنه سيتم منع أي دعابات أو قراءه لبعض "النكات".

وقال دعبس في مداخلة تليفونية" سيتم تقديم اعتذار رسمي للجمهور في برنامجه".. وحول إحالة الحلقة الي لجنة تقييم الأداء الإعلامي بوزارة الإعلام قال دعبس إنه لا يعترف بلجنة التقييم مبررا ذلك بأنه غير تابع للجنة ولا توجد قوانيين، وأن إدارات القنوات الخاصة لديها آليات خاصة بها.

من جانبه طالب صفوت العالم - أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة- بإنشاء كيان لتقويم الاداء الاعلامي بالقنوات الخاصة حيث لا توجد كيانات تحدد هذه المعايير فيجب مراعاة القيم والنسق الأخلاقي لأن هذه

البرامج يشاهدها الملايين من الأسر المصرية.

وحذر العالم من الرسائل التي أسفل شاشة مودرن، مشيرا إلى تضمنها عبارات خادشة للحياء وتساعد على التعصب الرياضي.

عن أزمة الحضرى الأخيرة قال عصام الحضري - حارس المنتخب المصري - إن المفاوضات مع نادي المريخ السوداني بدأت بعد مباراة مصر والجزائر في السودان وأنه سعيد لانضمامه للمريخ.

وقال الحضري "تربطني علاقة ممتازة مع جمال الولي- رئيس نادي المريخ- والجماهير السودانية سعيدة لانضمامي للمريخ، مشيدا بأن الدوري السوداني الذى يعد فى قوة الدوري المصري فيوجد المريخ والهلال ويوجد بمصر الأهلي والزمالك قائلا "لو مكنش قوي مكنتش رحت" و المصريين سيشاهدون الدوري السوداني بعد انتقالي للمريخ في

ظل وجود حسام البدري وأحمد ناجي".

وعن تجربته في نادي الزمالك أوضح حارس المريخ السودانى - لبرنامج 90 دقيقة - انه جاء الي الزمالك لكي يحقق بطولات لكن الجو العام لم يساعده علي البقاء في نادي الزمالك مبررا ذلك بأنه عندما رأي أنه لا يستطيع أن يعطي للزمالك فقرر الذهاب الي المريخ وفي نفس الوقت عرض عليه الانتقال الي نادي حرس الحدود والمقاصة والمصري، مشيرا إلى أنه كان يتمنى الانتقال الي حرس الحدود.

وحول قضية الجاسوس طارق عبدالرازق المتهم بالعمالة لإسرائيل كشف شارل أيوب - رئيس تحرير الديار اللبنانية- في مداخلة تليفونية- عن أن المتهم حاول تجنيده بالموساد الإسرائيلى لعلاقته بالمسئولين في الأمن والجيش اللبناني وله علاقة مع حزب الله والمقاومة في لبنان.

وقال أيوب إن طارق كان يريد منه معلومات عن حزب الله والمقاومة وكبار الضباط اللبنانيين ومسئولين سوريين، مشيرا إلى أن المتهم عرض عليه السفر الى الصين لتقديم محاضرة عن فيلم وثائقي الذى تنتجه شركته للإنتاج السينمائي التى يملكها المتهم.

أهم الاخبار