رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

كورة النهاردة: مانويل جوزيه ..هو الحل

فضائيات

الاثنين, 20 ديسمبر 2010 12:33
كتب: محمد معوض


طالب"علاء ميهوب" المدرب السابق للنادى الأهلى مجلس إدارة النادى الأهلى بضرورة عودة البرتغالى مانويل جوزيه لتولى قيادة النادى فى الفترة القادمة لمعرفته بكافة التفاصيل عن اللاعبين والنادى مشيرا إلى أن الفرصة متاحة أمام الأهلى للفوز بالدورى .

ونفى ميهوب وجود أزمة داخل النادى الأهلى واستبعد وجود مشكلة بين أعضاء الجهاز الفنى منذ عام 2005 قائلا " لم يحدث أى خلاف بين أعضاء الجهاز الفنى وأن حسام البدرى أعلن الاستقالة

بعد مباراة الاسماعيلى واتصل به هادى خشبة وأخبره انهم سيتقدمون باستقالة جماعية .

وقال ميهوب لبرنامج "كورة النهاردة" إن "تامر النحاس "وكيل اللاعبيين عرض عليه العمل فى الجهاز الفنى للنادى المصرى مشيرا إلى أن البدرى كان أكثر تجانسا وتفاعلا مع اللاعبين الكبار وأن الشخص الوحيد الذى استمع لوجهه نظره فى تدريب المصري كان " حسام البدرى" .

وعن ترشيح البدرى له فى جهازه المعاون لتدريب المريخ السودانى قال ميهوب إنه رفض العرض لارتباطه بعقد مع النادى المصري البورسعيدى مؤكدا أنه لن يكون الرجل الثانى فى أي جهاز إلا النادى الأهلى .

وحول مستوى الأهلى فى الفترة الأخيرة حذر ميهوب من نتائج الفريق الأخيرة ووصفها بغير المطمئنة فى ظل غياب قرابة 8 لاعبين عن الملاعب.

. وشدد مدرب الأهلى السابق على ضرورة عودة هانى العجيزى المعار لنادى الاتحاد السكندرى وعودة الثقة للاعبى الأهلى كما حث ناشئي الأهلى على التركيز فى الكرة فقط وأن يغلقوا آذانهم مشيرا إلى أن أكثر اللاعبين تركيزا هم"حسام عاشوروشهاب الدين أحمد".

 

أهم الاخبار