رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

شرطة الموضة تشيد بفستان هدى حسين في حفل موركس دور

 النجمة العراقية
النجمة العراقية هدى حسين

حرص ناقد الموضة اللبناني إيلي حنا على إبداء رأيه بأحدث إطلالات النجمة العراقية هدى حسين وذلك  خلال حضورها حفل "الموركس دور إنترناشيونال" الذي أقيم ليلة أمس في دبي، بحضور نجوم ونجمات ومشاهير العالم، حيث ان تم خلال تكريم الفائزين بفئات متنوعة في أتلانتس، والمبدعين العرب والعالميين، في مجال الموسيقى والدراما.

اقرأ أيضًا.. مشادة نارية بين شرطة الموضة ومتابعو إليسا لهذا السبب (تفاصيل)

 

وجاء تعليق إيلي عبر الصفحة الرسمية لشرطة الموض بالإنستجرام، مؤيد لإطلالة هدى حسين ومشجع كل المتابعات في سنها ان تكون هذة اختيارتهن في مناسبتهن الخاص، قائلاً: "اطلالة حلوة و مرتبة و الفستان لايق عليها و مناسب سنها".

 

وتابع: "الشعر بيقدر يكون ارتب و الأقراط أوفر و كبار كثير و لو اصغر كان افضل، و بعطي الاطلالة 8.25/10".

وجاءت إطلالة هدى حسين ناعمة ساحرة مواكبة لخطوط الموضة لربيع وصيف 2022، مرتدية فستانًا طويلاً، مجسمًا من اعلى وفضفاضًا لاسفل، بأكمام طويلة وصل لطول الفستان، صمم من قماش التل المطرز بالكامل من حبات الخزر باللون الأزرق مع الفضي اللامع.

 

وتزينت ببعض المجوهرات الماسية، ووضعت مكياجَا مرتكزًأ على الألوان الترابية لتتناسب مع لون بشرتها الخمرية مستخدمة الكحل والماسكرا السوداء في عكس جمال عينيها مع لون الكشمير في الشفاه، اعتمدت تسريحة شعر مميزة.

 

هدى حسين

هدى حسين من مواليد 20 أغسطس 1965 ، ممثلة عراقية ولدت وعاشت في الكويت. وهي من مؤسسي مسرح الطفل في الوطن العربي اشتهرت بأعمالها الموجهة للطفل وتعد من أبرز الفنانات في الخليج، برزت في الأعمال التلفزيونية والمسرحية. وبالإضافة لكونها ممثلة، فلها القدرة على الغناء، حيث شاركت في الكثير من الأوبريتات مع عبد الكريم عبد القادر ونبيل شعيل ونوال وغيرهم، وأيضاً أصدرت ألبومان للأطفال في ثمانينات القرن العشرين بمشاركة الفنان عبد الكريم عبد القادر، كما قدمت الكثير من الأغاني الوطنية والرياضية، كما أنها وخلال مشوارها الفني قامت بإنتاج أكثر من عمل فني شاركت به، ومنها قتالة الشجعان، بسمة منال.

 

حياتها الفنية

 

في طفولتها تأثرت بشقيقاتها، خصوصاً شقيقتها الكبرى سعاد التي كانت تدرس في «المعهد العالي للفنون المسرحية» وتعمل في إذاعة الكويت وتصطحبها معها، بدايتها كانت في عمر سبع سنوات عندما شاركت بعمل بالأبيض والأسود اسمه جحا وحجاج

وبنت السلطان، وكذلك شاركت في أعمال أخرى كما ظهرت في طفولتها مع ماما أنيسة في تلفزيون الكويت، وكان أول أعمالها في التلفزيون مسلسل حبابة إلى جانب الفنانة مريم الغضبان، وأول أعمالها في مسرح الطفل كان «السندباد البحري»، ثم شاركت مع المخرج فؤاد الشطي بمسرحية «نورة» لفرقة المسرح العربي.

 

دورها في مسرح الطفل

 

لها دور كبير في مسرح الطفل في الكويت، حيث شاركت بأول مسرحية طفل في الكويت خلال مسرحية السندباد البحري وكانت طفلة حينها وذلك ضمن فريق الراقصات من الأطفال بالمسرحية وكان ذلك بعام 1978، وبعدها أخذت أحد أدوار البطولة في مسرحية نورة. عملت بعدها عدة أعمال مسرحية حتى قدمت مسرحية ليلى والذيب والتي قامت بإنتاجها أيضًا والتي تعتبر أول إنتاج مسرحي لها، واستمرت بتقديم الأعمال المسرحية للطفل حتى بعد الغزو العراقي للكويت وانتقالها للإقامة في قطر حيث أعادت تقديم مسرحية البنات والساحر والتي كانت قد بدأت عروضها في الكويت قبل حدوث الغزو، كما قدمت مسرحيات علي بابا والعصابة والأخطبوط وعروس البحر وغيرها من الأعمال. وبعد عودتها للكويت عام 2000 وهو العام الذي قدمت فيه أول عمل مسرحي لها بعد العودة وهو مسرحية أليس في بلاد العجائب، واستمرت بتقديم أعمال الطفل المسرحية سنويًا، ولم يكتف نشاطها واهتمامها بالطفل فقط بالأعمال بل اطلقت شعار اغرس قيمة تبني أجيال.

 

 هدى حسين

 هدى حسين

لمزيد من أخبار الفاشون اضغط هنا

موضوع ذات صلة

شرطة الموضة تشيد بإحدث إطلالات مهيرة عبد العزيز في مهرجان Diafa