عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بإطلالة محتشمة.. أصالة تستغنى عن الفساتين وتخطف الأنظار في أحدث حفلاتها

النجمة أصالة نصري
النجمة أصالة نصري

 تألقت المطربة أصالة نصري في أحدث حفلاتها بالقرية العالمية في دبي بلوك مميز وجديد، إذ استغنت عن الفساتين لتظهر أكثر احتشامًا وجمالًا، وشاركت متابعيها ببعض اللقطات عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

 

(اقرأ أيضًا) أصالة تطل بالأبيض من جديد.. وابنتها تعلق "يا أغلى الناس بحبك " 

أصالة

وبدت أصالة بإستايل أنيق من إبداع المصمم اللبناني نيكولا جبران، إذ ارتدت بنطال كلاسيكي باللون بيبي بلو (الأزرق الفاتح)، ونسقت عليه بلوزة طويلة مصنوعة من الترتر باللون البنفسجي والذهبي، ذات الأكمام القصيرة والفضفاضة، مما عكست جمالها وقوامها الممشوق.

 

أصالة

 

وانتعلت حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأبيض، كما تزينت بمجموعة من المجوهرات الراقية، إذ ضمت أقراط رقيقة مستوحاه من شكل الشمس، وسلسلة ملتفه حول عنقها، وخاتم وإسورتين في اليد اليسرى.

 

أصالة

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت أصالة تسريحة شعر بسيطة تماشت مع استايلها المميز، حيث تركت

خصلات شعرها القصيرة تتدلى بشكل مرتب ولامع.

 

ووضعت أصالة نصري مكياجًا ناعمًا، تماشى مع لون بشرتها القمحية، فحددت ملامح وجهها بالكونتور والهايلايتر، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

أصالة

 

وأبرزت أصالة جمال عينيها بالآيشادو البيج ومدمج مع الكشمير المات واللامع، مع رسمع صغيرة من الآيلاينرعلى جانبي عينيها؛ لتكون أكثر جمالًا، ووضعت أحمر شفاه باللون النود الناعم.

 

أصالة

 

أصالة

 

وعلقت أصالة عبر منشورها قائلة: "كانت حفلة إمبارح عباره عنّ طاقة حُبّ وفرح تحت سقف سما دبي الساحرة.. دبي السّعاده والأمان.. دائمًا لقاءنا سوا بيصنع بخيالي أحلى الذكريات الله يعيد هالليالي وكلنا بخير".