عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أصالة تطل بالأبيض من جديد.. وابنتها تعلق "يا أغلى الناس بحبك "

المطربة أصالة
المطربة أصالة

 نشرت المطربة أصالة صورًا جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

اقرأ أيضاً..

أصالة تتعرض لهجوم كبير بعد طرحها "رفقاً" 

 

  وبدت أصالة بفستان أنيق من تصميم "Nicolas Jebran"، ذا أكمام الأوف شولدرز باللون الأبيض ومكشكش من ناحية الصدر، ومحدد الخصر، ومصنوع من قماش الدانتيل المطرز بشكل الورود، مما أبرز رشاقتها وأنوثتها.

 

 وتزينت بمجموعة من المجوهرات الأنيقة والمرصعة بالألماس، التى كانت عبارة عن أقراط كبيرة الحجم شكل الوردة، وسلسلة شكل الجنزير، كما ارتدت فى أحد اليدين أنسيال وخاتم، وفى اليد الأخرى خاتم بسيط.

 

 

 من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر مميزة خطفت بها الأنظار بأنامل مصفف الشعر "وسيم ستيف"، حيث تركت خصلات شعرها القصيرة البنية الفاتحه منسدلة على وجهها بشكل ويفي أنيق.

 

 واختارت مكياجاً يتناسب مع لون

بشرتها ويبرز جمال ملامحها، وكان من لمسات الميكب آرتست "محمد حداد"، والمستوحى من الألوان الترابية، حيث وضعت أحمر شفاة باللون النود، وأبرزت وجهها وبالكونتور والهايلايتر، كما زينت وجنتيها ببلاشر باللون البني.

 

 

 وأبرزت أصالة جمال عينيها بوضع الآيشادو البني والمدمج مع اللون البيج، كما وضعت الماسكرا السوداء لتظهر رموشها أكثر طولاً، وحددت حاجبيها باللون البني.

 

 

 وعلق عليى منشورها العديد من الفنانين مثل جومانا مراد ورضوى الشربيني والراقصة دينا، وابنتها شام الذهبي، حيث قالت لها: "يا أغلى الناس بحبك".